كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

كيم كاردشيان تتعرض لهجوم عنيف.. والكنيسة الأمريكية تصدر بيانًا.. ماذا فعلت؟



شارك الموضوع :

أعلنت الرابطة الكاثوليكية في الولايات المتحدة الأمريكية، غضبها الشديد من نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية المثيرة للجدل كيم كاردشيان، بعد ظهورها بملابس شفافة، مطبوع عليها صورة السيدة العذراء “مريم”.

الرابطة قالت في بيان نقلته صحف عالمية: لم نر أبدا أي إشارة إلى أن كيم كاردشيان تبجل مريم العذراء.

وكانت العارضة العالمية التي تعودت على اثارة الجدل حولها، قد تداولت صورة وهي ترتدى فستانًا شفافًا، عليه صورة السيدة العذراء، وتصف فيها نفسها بـ”مريم العذراء”، مما أثار حالة من السخط والغضب على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبهم أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضا، عن غضبهم من العارضة العالمية البالغة من العمر 36 عاما، بعدما نشرت صورًا لها وهي ترتدي، ملابس مثيرة، عليها صورة لمريم العذراء.

ومن جانبها وصفت النجمة العالمية، ما فعلته بـ”الرصاصة” القوية التي بلغت أقصى الردود، وذلك بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حيث لم تبد كيم، أي انتقاد أو تعجب على التعليقات الساخرة منها أو الغاضبة عليها.

وكانت كيم كاردشيان، قد احتفلت مؤخرا، بعيد الفصح في كالفورنيا، حيث شاركت متابعيها الذين يقدرون بالملايين على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بهذه المناسبة.

ورصدت النجمة العالمية لحظات احتفالها مع عائلتها عبر صفحتها الرسمية، حيث ظهرت كيم، برفقة زوجها مغني الراب الأمريكي كاني ويست، الذي ارتدى وجه ارنب وطفليها “نورث” و”سانت”، وانضم للاحتفال أيضًا شقيقتها “كورتني” وكريسي تيجان.

جولولي

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.