زواج سوداناس

10 اختراعات مذهلة ظهرت في 2017: جهاز لإجراء المكالمات بوضع صابع اليد على الأذن دون هاتف



شارك الموضوع :

التطور التكنولوجي سريع الإيقاع بشكل لا يمكن تخيله، فكل يوم يأتي لنا بجديد، فكل الأجهزة التي كنا نحلم يومًا ما بوجودها أصبحت حقيقة، وهناك اختراعات تكنولوجية لم تخطر لنا على بال، ولم نتخيل وجودها في حياتنا، فالأجهزة والاختراعات التي يتم إنتاجها باستمرار سهلت الحياة بشكل كبير، وإن كان بعضها تم اختراعه للرفاهية، ولأصحاب الثروات الطائلة.

ونشر موقع «future HD» مقطع فيديو، يرصد أفضل 10 اختراعات تكنولوجية حديثة في 2017، لن تتخيلها فيمكنك إجراء مكالمة هاتفية بأصابع اليدين، كما يمكنك التحدث مع سماعة الأذن والتفاعل معها، وغيرها من الاختراعات.

10. ساعة لإجراء مكالمات هاتفية بأصابع اليدين

وهي عبارة عن ذراع ساعة يتم ارتداؤه في المعصم بشكل طبيعي، ومن خلال يتم توصيل الهاتف، بحيث يتم استخدام الزر الموجود فيه للرد على المكالمات بمجرد وضع الأصابع على الأذن والتحدث بشكل طبيعي، بحيث يتصل الجهاز بالأذن عن طريق الإصبع ويتم توصيل الصوت من خلاله، كما أن له وظائف أخرى يقوم بها.

9. جهاز العطور

وهو جهاز يستخدم كبسولات عطور، وينتج 400 ألف نوع مختلف من العطور، ويمكنك استبدال الكبسولات ومزجها وتغييرها كما تريد، وذلك من خلال استخدام تطبيق خاص بها على الهاتف الذكي، كما أن شراء الكبسولات غير مكلف، ويمكن استخدام نفس الكبسولات لصنع عطور مختلفة تمامًا.

8. جهاز الصيد بتقنية الحقيقة الافتراضية

وهو جهاز صيد جديد يعمل بتقنية الحقيقة الافتراضية، ويمثل ثورة في طريقة الصيد المتعارف عليها منذ 7 آلاف عام، فهو يمكنك من رؤية الأسماك تحت سطح المياه بشكل واضح، بحيث يمكنك التحكم في الجهاز من خلال تطبيق على جهازك اللوحي، وكأنك تغطس بنفسك في المياه مع الأسماك، كما يمكنك التحكم في سير الجهاز باستخدام الجهاز اللوحي وكأنك تلعب في أحد الألعاب الإلكترونية.

7. باور بانك عالي السرعة

وهو جهاز لشحن الهواتف المحمولة وجميع الأجهزة الذكية، التي تحتاج لشحن، بحيث يمكن شحنها في وقت قصير جدًا يصل إلى 7 دقائق فقط، كما أنه سهل الحمل، ويمكن الاعتماد عليه بشكل كبير في أي مكان.

6. جهاز البروجكتور للوحة تفاعلية

وهو جهاز صغير يمكن من خلاله تحويل البروجيكتور إلى لوحة يمكن التفاعل معها، ويمكن التحكم فيه عن قرب أو من مكان آخر من خلال تطبيق على الهاتف الذكي.

5. سماعة أذن تتحدث معك

وهي سماعة أذن تعمل باللمس، ويمكنك التفاعل معها، وتوجيه الأسئلة المختلفة لها، وستجيب عليك، كما أنها تبلغك بالمكالمات التي ترد لهاتفك خلال سماع الموسيقي، ويمكنك أن تأمرها بفتح المكالمة أو تجاهلها، كما يمكنك أن تقول لها خياراتك المفضلة في الموسيقى التي تسمعها، وستستجيب لك، كل هذا ويمكنك أيضًا التحكم في خياراتك باللمس على جانب السماعة.

4. أصغر كاميرا 4k

وهي أصغر كاميرا في العالم تعمل بتقنية 4k، ويمكنها تسجيل اللقطات ذات الحركة البطيئة من خلال ظبطها، وتركها تعمل بمفردها، كما أنها تسجل مقاطع الفيديو، ويمكن طيها وتحرك شاشتها بزوايا مختلفة، كما يمكن لصقها على الأسطح بسهولة.

3. السكوتر الكهربائي

وهو سكوتر يعمل بالشحن، وتصل سرعته إلى 25 ميل في الساعة، ويمكن شحنه بالكامل في ساعة ونصف فقط.

2. القلم الذكي

وهو قلم يمكن استخدامه للكتابة على الشاشة أو مسح وتنظيف شاشة الهاتف، أو يمكن استخدامه كفلاش ميموري، أو كشاحن للهواتف الذكية المختلفة التي تعمل بنظام أندرويد أو آيفون، وهو يمكن شحنه كأي جهاز من خلال تثبيته في رأس صغير يدخل في مفتاح الكهرباء العادي.

1. سماعة الأذن الصغيرة

وهي سماعة أذن صغيرة جدًا غير مرئية يمكن استخدامها كبديل للسماعات العادية، ويتم تثبيتها خلف الأذن، ولا يمكن رؤيتها، كما أنها واضحة الصوت ويمكن استخدامها بسهولة، حيث يمكنك الرد على الهاتف دون إخراجه من جيبك أو لمسه.

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        gakgok

        برضو لسا صنعوا وين الهاتف البيقول ليك دااااااك (الحمورى ) الدهب ويحدد ليك الكمية والنوعية والعمق
        ونقول لسا ما صنعوا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *