زواج سوداناس

تهديدات كوريا الشمالية تتضاعف: سنمحو أميركا وكوكبنا سيدمر



شارك الموضوع :

هددت رابطة الشباب في كوريا الشمالية بـ”محو” الولايات المتحدة عن وجه الأرض، بنحو 5 ملايين قنبلة نووية في حال هددت واشنطن العاصمة بيونغيانغ.

وبحسب ما نقلت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، الخميس ، فقد قال المتحدث باسم اللجنة المركزية للرابطة كيم إيل سونغ سيم بأن الدمار سيلحق بكوكب الأرض في حال شن الأميركيون وحلفاؤهم هجوما على بلاده.

وهدد بأن بيونغيانغ ستدمر عاصمة الجنوبيين سول، والعاصمة الأميركية واشنطن، في حال أظهروا “قدرا طفيفا من الاستفزاز”.

وقال المتحدث لوكالة الأنباء المركزية التي تديرها الحكومة “علينا الاستعداد التام للقتال واستخدام 5 ملايين قنبلة نووية للقضاء بلا رحمة على الشياطين الذين يحاولون دفع بلادنا إلى كارثة نووية”.

ويأتي هذا التهديد بعد تصاعد التوتر في شبه الجزيرة الكورية، إثر إجراء كوريا الشمالية تجربة صاروخية فاشلة في وقت سابق هذا الشهر، وقيام واشنطن بنشر منظومة “ثاد” المضادة للصواريخ في كوريا الجنوية حليفتها في المنطقة.

لكن حديث المسؤول الكوري يحمله في طياته قدرا كبيرا من المبالغة، إذ إن ترسانة بلاده أقل بكثير من الرقم الذي ذكره.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        خبير

        هههههههههه..
        هل استعد العالم للعمل بدون انترنت؟ هل أعد شبكة بديلة خارج أمريكا؟ هل تحسب لغياب الدولار عن الساحة؟ هؤلاء المجانين سيصطدمون في أي لحظة.

        الرد
      2. 2
        الوالي

        عدد سكان كوريا الشمالية حوالي ٢٥ مليون نسمة، و خمسة ملايين قنبلة نووية يعني كل قنبلة لكل خمسة أشخاص، يعني كل أسرة في كوريا عندها صاروخ نووي مخزن في الدولاب!..
        كيم جون أون ذاتو بكون بضحك على خبركم ده..

        الرد
      3. 3
        الخيال

        رشهم
        ديل مغرورين

        الرد
      4. 4
        Alkarazy

        امريكا مبسوطه جدا من كلام البيعو السمين.لازم العدو يتضخم هذا الف ب.ت.ث عند الاميركان .إتذكرو كلام ملاحيسنا امريكا وروسيا دنا عذابها!!! ماذا حدث ؟البرشه اللى ياها..هههههههه.مسخره.اها ولدنا السمين فى كوريا قايالها صواريخ!!!عندما تقوم القيامه بعد منتصف مايو..السمين سيتفاجا بان الانظمه الاإلكترونيه معطله .عندها التوم هوك تفطر بيهم نفر نفر! والسمين سيفر الي الصين كداري وهذا البيعو جراي شديد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *