كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

لاعبوه أهدرو كافة السوانح التي لاحت لهم الهلال يهدر فرصة الابتعاد بالصدارة ويتعادل أمام الأهلي مدني



شارك الموضوع :

تعادل فريق الهلال مع ضيفه الأهلي مدني بهدف لكل في اللقاء الذي جمع الفريقين لصالح الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري سوداني الممتاز، ولم يقدم الأزرق ما يشفع له بالفوز بعد أن ظهر بخطوط متباعدة على مدار الشوطين وأهدر لاعبوه جميع الفرص التي لاحت لهم أمام مرمي الضيوف . أكمل الفريقان الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أن انحصر اللعب في وسط الملعب عدا بعد الطلعات الهجومية للهلال والتي قادها عبداللطيف بوي من الناحية اليسري وعزيز شابولا على الناحية اليمني إلا أن دفاعات الأهلي مدني كانت لها بالمرصاد من خلال الأداء القوي لرباعي الخط الخلفي بقيادة نجم المباراة الأول وجدي عبود قبل ان يستمر الاداء العقيم حتي أعلن قاضي الجولة عن نهاية حصتها الأولى بالتعادل السلبي ، ليعود الفريقان عقب الاستراحة بذات التشكيل والاستراتيجية إلا أن رغبة الضيوف في تغيير النتيجة كانت أكبر بالتقدم للمناطق الأمامية بهجمات منظمة نال المحترف كوفي هدف التقدم لفريقه الأهلي من إحداها بتصويبة قوية على يمين الحارس مكسيم فوجو . بعد الهدف تراجع الأهلي للدفاع بغية الحفاظ على التقدم الا أن ذلك لم يكن متاحاً لهم بعد ان أفلح الغاني اوغستين اوكرا في تسجيل هدف التعادل لفريقه بعد مرور عشر دقائق فقط من هدف الاهلي اثر تنفيذ سليم لركلة الجزاء التي ارتكبت مع النيجيري عزيز شابولا. بعد هذا الهدف حاول الهلال تسجيل هدف الترجيح ولكنه اصطدم بترسانة الاهلي الدفاعية لتتواصل المباراة بهجوم هلالي دون فعالية مع دفاع أهلاوي محكم‘ إلى ان أعلن الحكم عن نهايتها بتعادل الفريقين بهدف لمثله بالنتيجة ارتفع الهلال بنقاطه إلى ثلاثين نقطة فيما وصل الاهلي للنقطة الثانية عشرة.

الكوكي : لعبت بالامكانيات المتاحة
دافع التونسي نبيل الكوكي المدير الفني لفريق الهلال عن نفسه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء قائلا : لعبت بالامكانيات المتاحة فالجميع يعلم أننا نفقد أكثر من لاعب من العناصر المؤثرة على غرار الهداف الغاني اوبدينغو تيتيه وشيبوب وهو ما جعلنا نستعين بلاعبين بعيدين عن فورمة اللعب التنافسي على غرار وليد الشعلة ونزار حامد. ورمي التونسي باللوم على لاعبي فريقه قائلا انهم لم يكونوا على قدر التحدي وهذا امر مرفوض بالنسبة له فاللاعبون بالأندية الكبيرة يفترض ان يكونوا جاهزين تحت اي لحظة يتم الحوجة لهم فيها.

محسن سيد يحتفل بالتعادل
أما الكابتن محسن سيد المدير الفني لفريق الأهلي مدني في مباراة الأمس فقد أوضح لأجهزة الاعلام موقفه تجاه الاستمرارية بالادارة الفنية للفريق قائلا انه جاء من أجل هذه المباراة وسيعود رفقة عاكف عطا للاشراف على ودهاشم سنار وعن تعادل فريقه امام الهلال قال انها نتيجة طيبة وممتازة.

الخرطوم: عبدالعزيز السلامي
صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.