منوعات

في مؤتمرها الصحفي بالسلام روتانا… سلمى سيد: التكلفة المالية التي صُرفت على البرنامج كانت عالية!


عقدت المذيعة سلمى سيد ظهر أمس مؤتمراً صحفياً كشفت من خلاله العديد من التفاصيل الخاصة ببرنامج (فن يا زمان) الذي أنتجته شركة ميلودي الخاصة بها، والذي سيبث عبر شاشة الشروق الفضائية خلال شهر رمضان المعظم، وشهد المؤتمر حضور عدد من الصحفيين والشركات المعلنة بالإضافة إلى المطربين المشاركين بالبرنامج والموسيقى سعد الدين ممثلاً للفرقة الموسيقية، وأشارت سلمى إلى التكلفة المالية التي صرفت على البرنامج كانت عالية، لافتة إلى أن المطربين المشاركين بالبرنامج رفضوا التفاوض معها في المسألة المالية ما يعني أن المال لم يكن همهم الأول في المشاركة، وتحدث المطرب عصام محمد نور إنابة عن زملائه، مشيداً بالأجواء الحميمة التي جمعت بينهم والروح الطيبة التي ألقت بظلالها على الجو العام للعمل قائلاً إنه وزملاؤه فخورين بظهورهم السابق ببرنامج (أغاني وأغاني) وأن كل برنامج وفضائية لها تقديرها واحترامها، كما كشفت منتجة البرنامج أماني علي البشير أن التحضيرات بدأت منذ ستة أشهر وأن الاختيار للضيوف تم حسب معرفتهم بالشخصيات التي تم التوثيق لها عبر البرنامج.

الخرطوم: تفاؤل العامري
صحيفة السوداني


‫3 تعليقات

  1. اوع تكون فترة البث متزامنة مع صلاة التراويح ؟ الأفضل يكون سهرة بس ماتكون متأخرة شديد ويجب مراعاة تعب السهر وقيام ليل رمضان.يعني يكون الامر بين قضاء سهرة جميلة وروحانيات رمضانية.

  2. رمضان فرصة للتقرب أكثر لله يا ليتنا نفعل كما كان يفعل سلفنا الصالح في هذا الشهر الفضيل ومنهم الإمام مالك إذ كان يهجر الحديث ويلجأ الى القرآن الكريم قراءة وتدبرا فعلينا هجر مثل هذه البرامج المضيّعة للوقت الماحقة للحسنات لما فيها من تبرج وخواء للمحتوى فعلينا بالقرآن الكريم ( فعَنْ ابْنِ مَسْعُودٍ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ { : مَنْ قَرَأَ حَرْفًا مِنْ كِتَابِ اللَّهِ فَلَهُ حَسَنَةٌ وَالْحَسَنَةُ بِعَشْرِ أَمْثَالِهَا ، لَا أَقُولُ الم حَرْفٌ ، وَلَكِنْ أَلِفٌ حَرْفٌ ، وَلَامٌ حَرْفٌ ، وَمِيمٌ حَرْفٌ } . رَوَاهُ التِّرْمِذِيُّ . فكم من الحسنات نهدرها مقابل البرامج التي توصف بالرمضانية وهي أبعد ما تكون عن رمضان نسأل الله العافية والهداية للجميع .

  3. كل عام وانتم بخير و ربى يبلغكم رمضان شهر الخيرات . ما نرجوه ان يكون شهر وقار فيكفى ان لقنواتنا الفاضلة 11 شهر كلها طرب و اغانى و كلام و حوارات . كان على الاخت الاعلامية القديرة سلمى سيد ان توظف بعض او كل هذه الميزانية الضخمة لبرنامج خيرى ينفع عشرات المرضى و المحتاجين بدلا من مواصلة الطرب .
    قنواتنا بحاجة الى مبدعين حقيقيين لتغيير نمط البرامج المتشابهه و احيانا تمسك الريموت لتغير مشاهدتك تجد نفس المطرب او المحلل . اصحوا اعلاميينا الله يعطيكم العافية وركزوا على سياحة البلد وتاريخه و تراثه .