علوم و تكنلوجيا

تعطل ميزة stories بتطبيق إنستجرام والشركة تعد بالإصلاح


اشتكى عدد كبير من مستخدمى إنستجرام حول العالم خلال الساعات الماضية من عدم قدرتهم على تحميل أى صور أو مقاطع فيديو عبر ميزة stories المتاحة داخل التطبيق منذ عدة أشهر، إذ حاول المستخدمون مشاركة بعض المقاطع والصور مع أصدقائهم لكن كان هناك رسالة تظهر تخبرهم بأن هناك مشكلة تجعل من الصعاب استخدام ميزة “القصص”.

وتوجه المستخدمون لموقع التغريدات القصيرة “تويتر” من أجل مشاركة غضبهم من العطل ومعرفة إلى أى مدى الأمر منتشر، وأكدت إدارة التطبيق عبر تغريدة لها على المشكلة قائلة إن هناك خلل بسيط يمنع بعض الأشخاص من تحميل الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من المواد سواء عبر stories أو التطبيق نفسه، وأكدت أنه يتم العمل على حل المشكلة.

شكاوى انقطاع انستجرام شكاوى انقطاع انستجرام

ووفقا لموقع “ماشابل” الأمريكى، فالمشكلة ظهرت لدى مستخدمى التطبيق من هواتف الأندرويد وios، وتؤثر فى المقام الأول على التحميلات إلى “القصص”، لكن هناك بعض آخر اشتكى من عدم قدرته على تحميل فيديوهات على الصفحة الرئيسية أيضا.

وأشار بعض المستخدمين إلى أن المشكلة تم حلها لكن هناك البعض الذى لا يزال غير قادر على التحميل، ومن المتوقع أن يصل الإصلاح لكل المستخدمين حول العالم خلال ساعات من الآن.

اليوم السابع