رياضية

رونالدو وراموس يختاران هذا النجم بديلا لجاريث بيل..واليوفي على نار!


لا يزال النفاثة الويلزية غاريث بيل يتعافى من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة الشهر الماضي، ومن المتوقّع أن يغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي في مسقط رأسه العاصمة الويلزية كارديف، وفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية. …أقل
في الوقت الذي يحاول النجم الويلزي غاريث بيل فعل كل ما بوسعه للمشاركة أمام يوفنتوس الإيطالي في نهائي مسقط رأسه كارديف، يبدو أن هناك مجموعة من لاعبي الفريق الملكي تفضّل عدم إشراك بيل أساسيا في نهائي كارديف.
يأتي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس هؤلاء اللاعبين الذين يفضّلون إعطاء الفرصة للاعب الإسباني إيسكو للعب نهائي دوري الأبطال على حساب غاريث بيل.
يرى رونالدو إلى جانب قائد الفريق سيرجيو راموس والثلاثي كاسيميرو وفابيو كوينتراو وبيبي أن إيسكو يعطي توازنا هجوميا أفضل للملكي، خاصة بعد تسجيله هدفا مهما في إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في فيسنتي كالديرون.
أشارت الصحيفة البريطانية إلى أن بيل يعتمد على نظام غذائي يتألف من 6 وجبات يوميا الأمر الذي يصعب على اللاعبين الالتزام به، ولكن بيل يسابق الزمن من أجل المشاركة في النهائي الذي سيقام على ملعب كارديف مسقط رأسه.
المدرّب الفرنسي زين الدين زيدان متحمس لاستعادة خدمات بيل ويأمل أن يتمكن من اللحاق بنهائي الأبطال أمام اليوفي.
استطاع اللاعب الإسباني أن يكون عنصرا مهما في صفوف الميرنغي في ظلّ غياب زميله غاريث بيل. يعتقد زملاءه وعلى رأسهم رونالدو أنه يستحقّ المشاركة أمام يوفنتوس حتى لو تعافى بيل في الوقت المناسب.

MBC.net