الأخبار

لجنة أمن ولاية كسلا تمنع حمل السلاح الأبيض داخل الأسواق العامة بالولاية


أصدرت لجنة أمن ولاية كسلا في إجتماعها اليوم برئاسة والي الولاية الأستاذ آدم جماع آدم بحضور نظار القبائل بالولاية، قراراً بمنع حمل السلاح الابيض داخل الأسواق العامة بالولاية وذلك نتيجة لحادث الاعتداء على طبيب صيدلاني وابنته يتبع للجالية الهندية بكسلا .
ووجهت اللجنة نظار القبائل بإخطار أفرادها بالقرار الذي سييتم تنفيذه اعتباراً من بعد غد الخميس تفادياً لمصادرة الأسلحة البيضاء ومنع الاحتكاكات مع السلطات الأمنية حالة تنفيذ القرار .
وقال مدير شرطة ولاية كسلا مقرر لجنة أمن الولاية اللواء شرطة حقوقي يحيى الهادي سليمان إن اللجنة أصدرت قرارات هامة من منطلق المسئولية الأمنية ومنعا للجرائم وسيتم تنفيذ القرار بكل صرامة وقوة .
وأدان نظار القبائل حوادث الاعتداء داخل الأسواق وتكرارها التي تعتبر من الأشياء والسلوكيات الغريبة في المجتمع مرحبين بالقرار مؤكدين تبليغ ذويهم بالقرار وأهميته من منطلق حفظ الأمن في الأسواق داعين إلى الالتزام والاستجابة لتنفيذ القرار وحفظ السلاح في أماكن قبل دخولهم الأسواق.
ع و

سونا


تعليق واحد

  1. يعنى بس منتظرين جريمة تحصل حتى تتخذوا هذا القرار دائما قراراتنا تاتى نتيجة ردود افعال ما فى اصلو قرارات استباقية لاحولة ولاقوة إلا بالله والحكومات كلها مستشارين كان مركزية او ولائية الحمد لله انها جات خفيقة على الصيدلى وابنته ما قطع روسينم .