رياضيةمدارات

عاجل.. الهلال يتواضع ويكتفي بالتعادل أمام فيروفيارو الموزمبيقي


أضاع الهلال السوداني فرصة صدارة المجموعة الأولي لدوري أبطال أفريقيا واكتفي بالتعادل السلبي أمام مضيفه فيروفيارو الموزمبيقي في مباراته الثانية بعد أن حقق التعادل أيضاً أمام نده التقليدي المريخ.

ممثل السودان لم يقدم المستوي المتوقع في الشوط الأول حيث غابت الخطورة عن هجماته باستثناء بعض الفرص الخطيرة التي لم يترجمها المهاجمون لأهداف.

أصحاب الأرض أيضاً عانوا في تنظيم الفرص والوصول لشباك مكسيم حارس مرمي الهلال وصاحب هجماتهم التسرع والتسديد الغير مركز لينتهي الشوط الأول سلبياً.

الشوط الثاني واصل الفريقين الأداء بنفس المستوي مع بعض الفرص الخطيرة لأصحاب الأرض وقد أنقذ مكسيم الهلال من هدف قاتل في خواتيم المباراة بعد تصديه لتسديدة خطيرة من مخالفة خارج الصندوق.

لينتهي اللقاء بتعادل الفريقان بهدف لكل ليضع الهلال النقطة الثانية في رصيده ويحصل الموزمبيقي على أول نقطة له بعد أن خسر في المباراة الأولي أمام النجم الساحلي بخماسية نظيفة.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


‫3 تعليقات

  1. مستوى هزيل مايودى لى قدام … نامل من المدرب عدم اشراك كاريكا فى المباريات القادمة مستواه فى انحدار شديد وانانى لابعد الحدود ..فريق غير منظم ولعب عشوائى بدون اى خطة …

  2. واضح ان الكوكى خبيث جدا لأنه وقلبه مع النجم التونسي
    واضح اللؤم من تشكيلته كيف يلعب بمهاجم واحد غير فعال
    ويترك فى الاحتياطى اوكرا وهداف الممتاز المسجل من الشرطة القضارف وكاريكا
    وحتى بعد ثبت أن بعض اللاعبين خارج المباراة لم يغيرهم إلا قبل النهاية بربع ساعة تقريبا
    اى مدرب وطنى أفضل من هذا الكوكى
    نفس الخبث مارسه مصطفى يونس عندما لعب الهلال ضد المحلة المصري
    لو قاد الكوكى مباريات الهلال ضد النجمة فابشروا بالهزيمة بالخمسات
    على إدارة الهلال الاستغناء عن هذا المدرب الجاهل الخبيث

    1. سوداني جدا جدا ما عندنا كلام فيها ,,,, بس تعليقك ده لا علاقة له بكرة القدم يدفع له بالدولار عشان يخدم مصالح فريق أخر ؟؟ معقولة دي … ممكن جدا أن يكون هذا المدرب فقير فنيا و أهم شي الأدوات ليس لديه لاعب يحدث الفرق مثله مثل غارزيتو كلهم تجار و مصلحجية