منوعات

10 معلومات حياتية لا يعرفها إلا الأثرياء .. «أغلبها غير متوقعة»


الأثرياء نسبتهم قليلة في مجتمعاتنا العربية، فكثير ما يفكر أصحاب الطبقة المتوسطة في كيف يعيش الأثرياء وكيف استطاعوا أن يحققوا تلك الثروة، وما هي المعتقدات والأفكار التي يؤمن بها تلك الطبقة التي يمثلها أصحاب المال و الثروات، فيسعون جاهدين إلى الوصول إلى أي معلومات عن تلك الطبقة المرموقة من مجتمعاتنا العربية.

وسيعرض لكم “الرجل” فيما يلي 10 حقائق عن الأثرياء تخص عاداتهم ونشاطاتهم اليومية، وأخري عن معتقداتهم .. ولكن بعضهم سيصدمك.

10 – 88 ٪ من الأغنياء يكرسون 30 دقيقة أو أكثر كل يوم من أجل التعليم الذاتي أو تحسين الذات.

9 – 76% من الأثرياء يمارسون التمارين الرياضية بشكل يومي لمدة تتخطى النصف ساعة .

8 – 86% من الأثرياء الذين تعاملوا مع ما يقومون به لكسب المال على إنها مجرد وظيفة، استطاعوا أن يجمعوا فقط 3.4 مليون دولار خلال 32 عامًا، أي ما يعادل 13 مليون ريال سعودي فقط خلال 32 عامًا.

7 – أما 7% من الأثرياء الذين أحبوا بشدة ما يقومون به لكسب المال، استطاعوا أن يجمعوا فقط 7.4 مليون دولار خلال 12 عامًا، أي ما يعادل 26 مليون ريال سعودي خلال 12 عامًا.

6 – 92% من الأغنياء يؤمنون أن لا علاقة للحظ بما استطاعوا أن يجمعون من أموال و ثروة، وأن مجهودهم و عدم تخليهم عن حلمهم هو ما أوصلهم إلى ما هم فيه.

5 – 88٪ من أصحاب المليونيرات يعتقدون أن العلاقات العاطفية سواء بالزواج أو الخطبة أو الارتباط العاطفي ذات أهمية حاسمة وكبيرة لتحقيق النجاح المالي، فدعم الشريك له أهمية وتأثير قوي على الشخص المثابر.

4- 94٪ من الأثرياء يقرءون الأحداث الجارية كل يوم، في كافة المجالات سواء لها علاقة بمجال عملهم أو لا.

3 – 88% من الأغنياء وأصحاب الثروات الكبيرة والضخمة يؤمنون أن ادخار المال من أهم الأمور التي قد تساعدك على تحقيق الثروات، فعليك ادخار البعض واستثمار الأخر وليس استثمار الكل.

2 – 93% من الأثرياء الذين بدؤوا من الصفر و استطاعوا بناء أنفسهم منذ البداية حتى الوصول إلى ما وصولوا إليه لم يتخلوا عن من أساتذتهم في الصغر وعن الأشخاص التي دعمت الأمل بهم منذ الصغر وقد استطاعوا تعويضهم ماديًا ومعنويًا.

1 – 79% من الأشخاص الذين استطاعوا النجاح وتحقيق الثروات كان هناك ترابط بين تخصصهم التعليمي والوظيفي.

مجلة الرجل