سياسية

السفير السعودي بالخرطوم : قريباً سنسمع الخبر السعيد برفع كامل للعقوبات عن السودان


قال سفير المملكة العربية السعودية بالخرطوم “علي بن حسن جعفر”: إن تصريحات الرئيس “البشير” وتأكيده بأن ما يمس أمن المملكة يمس أمن السودان، وجدت تقديراً كبيراً لدى القيادة الشعب السعودي، مبيناً أن الرأي العام السعودي ظل يتداول في مجالسه موقف “البشير” الذي وصفه بالبطولي .
قال السفير السعودي في حوار مع قناة النيل الأزرق أن بلاده لعبت دوراً كبيراً في الرفع الجزئي للعقوبات الأمريكية عن السودان وزاد بالقول: (سنسمع الخبر السعيد قريباً برفع كامل للعقوبات عن السودان)، وأكد أن العلاقات الاقتصادية بين السودان والمملكة تأخذ أولوية في إطار تبادل المنفعة بين البلدين، والتي قال إنها ستعود على شعبي الدولتين قريباً. وقال السفير إن هناك كثيراً من المشروعات الاستثمارية الخاصة والعامة في طريقها للتنفيذ .

المجهر السياسي


تعليق واحد

  1. حقيقة المملكة العربية السعودية هي قائدة السبق في رفع العقوبات الجزئية ولها منا كل التقدير والاحترام ولا ننسي فضل الامارات العربية المتحدة وكل من وقف مع السودان حكومتا وشعبا لكم منا كل التقدير والاحترام وهذا ما عهدناه من إخواننا في الخليج والله يرحم الشيخ زايد والشيخ مكتوم والملك عبد الله وكل ملوك المملكة العربية السعودية والشعب السعودي والإماراتي لما لهم من ايادي بيضاء وهم اهل الخير واهل المروة جزاء الله خير كل من وقف مع السودان وبارك الله لكم وسدد من خطاكم ومن بلادكم من كل شر