منوعات

إلهام شاهين “بشار الأسد لا يحارب شعبه”..وأصالة ترد!


صرحت الفنانة المصرية إلهام شاهين خلال استضافتها في برنامج “كل يوم” بأنه خلال زيارتها إلى سوريا بناء على دعوة من نقابة الفنانين السوريين للاحتفال بعيد الفنانين، لاحظت أن ما يتردد عن محاربة الرئيس بشار الأسد لشعبه أمر غير صحيح وتروج له وسائل الإعلام. وقالت إن قبل لقائها الرئيس السوري نزلت إلى الشوارع وسوق الحميدية الشعبي لتعرف ما يجري في الشارع ووجدت الأمور تسير بشكل طبيعي، وأنها صادفت سيدة أخبرتها عن فقدانها لأولادها الأربعة في الجيش ولو لديها أبناء آخرين لأرسلتهم ليموتون فداء بلدهم وبشار الأسد.

ومن ناحية أخرى قامت الفنانة السورية أصالة نصري، خلال مقابلة أجرتها في برنامج “مجموعة إنسان”، بإستنكار زيارة الممثلة المصرية إلهام شاهين ومواطنتها الإعلامية بوسي شلبي إلى العاصمة السورية دمشق. واعتبرت أن باب النقاش معهما لمحاولة فهم وجهة نظرهما مرفوض، بل وأنهن من الممكن “أن يقطعن شعر بعضهن البعض” في حال جرت مناقشة بينهن حول هذا الموضوع. “كيف يمكن أن نتناقش في أمور صعب الوصول إلى نتيجة حولها، فما يمكن أن أقوله لا يعني أن يكون منطقيًا لهم وبالنسبة لي ما يقولونه لا يمت للمنطق بصلة”

وقالت أصالة: “كان عليهم زيارة السوريين الذين يعانون بسبب ما يحدث هناك أو أن يهتموا بأمور السوريين اللاجئين وتسهيل سفرهم هم أيضا إلى بلدهم”.

صحيفة الجديد


تعليق واحد

  1. الهام شاهين نكره ونص .. هذه الزيارة تدل علي تدني ثقافة وفكر ووعي ويدور في خلد حكومة الظل المصرية .معظم الممثلات يتبعن المخابرات المصرية ويعتبرن كسبايا حرب يقدمن هديا لمن تحبه أو تكره المخابرات .هولاء الجيران لا دين لهم …حسبي الله ونعم الوكيل