جرائم وحوادث

أزمة مياه حاده تدخل يومها الثالث بأحياء الكلاكلات جنوبي الخرطوم


استمر انقطاع المياة عن أحياء “القبة- التريعة جنوب – الكلاكلة صنقعت” بمحلية جبل الأولياء بالخرطوم يومه الثالث، فيما اشتكى مواطنون بعدد من أحياء الكلاكلات من تواصل انقطاع الإمداد المائي منذ بداية شهر رمضان.

وأكد عدد من المواطنين لـ ” الصيحة” أمس إنقطاع المياه في بعض الأحياء منذ الجمعة الماضية، وشددوا على أن إمداد المياه ظل متذبذباً منذ فترة طويلة وكانوا يحصلون عليها في أواخر الليل عبر “الموتور” بنسبة بسيطة لا تكفي احتياجاتهم اليومية، وأكدوا أنها توقفت تماماً منذ ثلاثة أيام.

وقال المواطن محمد بلال، من حي التريعة جنوبي القبة، لـ “الصيحة” أمس، إن الإمداد المائي مقطوع عن عدد من أحياء “الكلاكلات” منذ عشية الجمعة الماضية، مؤكداً صعوبة الحصول على الماء حتى عبر “الموتور”، وشدد علي أن المعاناة تفاقمت مع بداية شهر رمضان وارتفاع درجات الحرارة، وقال إنهم مضطرون لشراء الماء من عربات الكارو بأكثر من “40” جنيهاً للبرميل، و”3″ جنيات ونصف الجنيه لـ “الجركانة”، وطالب مواطنو المنطقة معتمد المحلية بمعالجة مشكلة المياه ومراعاة حرمة رمضان.

الخرطوم: جمعة عبد الله
صحيفة الصيحة


تعليق واحد

  1. هولاء يريدون المتابعة من القوات الامنية والمواطنين لكشف اساليبهم الماكرة واللعب بحياة المواطنيين هولاء ليس بسودانيين اصلين لماذا ينقطع الماء وهم علي بعد خطوات من النيل اذا لم يكون عمل مدبر وحركات لجر المواطنين لتظاهرات وعلي القوة الامنية متابعة ما يقومون به من اعمال تخريب وحيل بان الطمي والكمية لاتكفي وتمدد الاحياء كلها حيل واهية لماذا تم تمديدهم بالماء وانت ما عندك البكفيهم ؟ ويتم الدفع مقدما اذا اتت او لم تأتي المياه .واين المعتمد والوزير والوالي والمسئولين عن هذه الهيئات ؟ ام يجلسون في مكاتبهم وترفع لهم التقارير بأن المياه في الشهر الفضيل لا توجد قطوعات في الماء والكهرباء ويتحدث كالببغاء ولا يتابع مهمته التي أوكلت اليه .علينا بالادارة الكاملة او التنحي .