سياسية

البرلمان ينتخب الطيب مصطفى وبشير رحمة رئيسين للجنتين دائمتين


انتخب المجلس الوطني في جلسته أمس “الاثنين” بالأغلبية رئيس منبر السلام العادل الباشمهندس الطيب مصطفى رئيساً للجنة الثقافة والسياحة والآثار وعثمان على محمد “أبوالمجد” نائباً له، والقيادي بحزب المؤتمر الشعبي بشير آدم رحمة رئيساً للجنة الصناعة والتجارة والاستثمار والأراضي من خلال التصويت وقوفاً.

وقال رئيس البرلمان البروفيسور إبراهيم أحمد عمر، إن المجلس الوطني استطاع وبصورة كبيرة تنفيذ توصيات الحوار الوطني بتوسيع دائرة المشاركة فيه، مشيراً إلى أن قيادة البرلمان ستقوم بتغيير شامل لكل رؤساء اللجان الحاليين نهاية الدورة الحالية “بنهاية رمضان” واختيار رؤساء لجان جدد، وقال عمر إن هذا الأمر يهدف لإتاحة الفرصة لأعضاء آخرين من البرلمان في رئاسة اللجان.

وبدوره أكد رئيس منبر السلام العادل المهندس الطيب مصطفى في تصريحات صحافية أن اتصالاً تم بينه ورئيس المجلس أكد من خلاله البروفيسور إبراهيم أحمد عمر أنهم بصدد إعادة تشكيل اللجان الدائمة بالبرلمان بعد رمضان، وأنهم سيعيدون النظر فيها، وسيشغل الطيب مصطفى لجنة الإعلام والاتصالات بما يتفق مع مؤهلاته وخبراته في هذا المجال.

البرلمان: صابر حامد
صحيفة الصيحة


تعليق واحد

  1. ههههههههه الخال الرئاسي رفض الحوار ونط في المخرجات الفلوس والوظيفة ههههه لجنة السياحة والاثار والثقافة والاعلام والصرف الصحي ههههه وقال داير معاهم الاتصالات هههه يعني حن لايام وزارة الاتصالات ورئاسة التلفزيون