زواج سوداناس

الشرطة تخلي مقر اتحاد الكرة تنفيذاً لقرار وزارة العدل



شارك الموضوع :

أخلت الشرطة، يوم الخميس، المقر الرئيسي لاتحاد كرة القدم الواقع في حي “الخرطوم 2” تنفيذاً لقرار صادر من وزارة العدل يقضي بتسليم المبنى لمجموعة “الإصلاح والنهضة” التي فازت بالانتخابات الأخيرة التي جرت في شهر أبريل الماضي.

وحملت قوة الشرطة، أمراً من وزارة العدل، تضمن توجيهاً لمدير شرطة ولاية الخرطوم، بإخلاء المقر بالقوة الجبرية بعد نهاية المهلة الممنوحة لمسؤولي الاتحاد.

وكشف رئيس المجموعة الفائزة في الانتخابات الفريق عبدالرحمن سر الختم بعد تسلمهم المقر، عن الأسباب التي دعتهم للجوء إلى وزارة العدل من أجل إخلاء مكاتب الاتحاد من قبل قادة الاتحاد السابق.

وأوضح أنهم لجأوا للطرق القانونية من أجل اتخاذ مواقعهم بمكاتب الاتحاد السوداني بعد أن تعنت قادة الاتحاد السابق في إخلاء المباني.

واعتبر سر الختم الحديث عن تجميد نشاط السودان من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أمراً غريباً.

وقال إن الاتحاد الدولي على علم بكل الخطوات التي قاموا بها، وذكر أنهم سيخاطبون قادة الاتحاد السابق خلال الأسبوع المقبل من أجل إكمال عملية التسليم والتسلم.

وأشار إلى أنهم في حال واصلوا تعنتهم ورفضوا الحضور لمباني الاتحاد لإجراء عملية التسليم والتسلم، سيخاطبون النيابة العامة من أجل فتح مكاتب الاتحاد حتى يقوموا بعملهم بصورة طبيعية في المرحلة المقبلة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *