زواج سوداناس

خمنوا كم تقاضى نيشان مقابل ظهوره مع رامز جلال!



شارك الموضوع :

ثارت مشاركة الإعلامي نيشان في برنامج المقالب “رامز تحت الأرض”، العديد من ردود الفعل وتعرض للإنتقادات، بعد أن قام الإعلامي طوني خليفة، بالكشف عن مشاركة نيشان بالبرنامج. وكان قد صرّح نيشان، خلال مقابلة أجراها في برنامج “مجموعة إنسان” إن سبب مشاركته في برنامج “رامز تحت الأرض”، هو لأنه أراد تقديم عمل مشترك بعد أن نجح بمفرده. لذلك فضّل الظهور مع جلال في برنامجه على تقديم برنامج حواري.

ومن المستجدات التي يتم تداولها بخصوص البرنامج، هو المبلغ الضخم الذي حصل عليه نيشان مقابل مساعدة رامز جلال للإيقاع بالنجوم،
حيث كشفت تقارير الصحفية وفقاً لمصدر مقرب من نيشان أن المبلغ الذي تقاضاه في برنامج “رامز تحت الأرض” من أجل مشاركته، هو 400 ألف دولار، بحسب موقع فيتو.

وأضافت التقارير أن نيشان لم يعترض على الإطلاق حول فكرة مشاركته في برنامج للمقالب عندما عرض عليه، ووافق على الفور للمشاركة في برنامج “رامز تحت الأرض”، حيث إنه على علاقة جيدة بقناة MBC بخلاف صداقته القوية بالفنان رامز جلال.ثارت مشاركة الإعلامي نيشان في برنامج المقالب “رامز تحت الأرض”، العديد من ردود الفعل وتعرض للإنتقادات، بعد أن قام الإعلامي طوني خليفة، بالكشف عن مشاركة نيشان بالبرنامج. وكان قد صرّح نيشان، خلال مقابلة أجراها في برنامج “مجموعة إنسان” إن سبب مشاركته في برنامج “رامز تحت الأرض”، هو لأنه أراد تقديم عمل مشترك بعد أن نجح بمفرده. لذلك فضّل الظهور مع جلال في برنامجه على تقديم برنامج حواري.

صحيفة الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *