زواج سوداناس

“السنوسي”: تقدم الدولة وانفراج الضائقة المعيشية مرهون بمدى خدمتها للقرآن



شارك الموضوع :

قال مساعد رئيس الجمهورية “إبراهيم السنوسي” إن ابنه “مصعب”، الذي قضى نحبه إبان الحرب مع الجنوب، قبل أن ينفصل ويكوّن دولة مستقلة، سبقه إلى الجنة، معيداً إلى ذهنه سعادته آنذاك وسط الصحافيين. وقطع بعدم انفراج الضائقة المعيشية التي يعيشها الشعب إلا بالقرآن، راهناً تقدم الدولة بمدى خدمتها للقرآن.
وأبدى “السنوسي” خلال مخاطبته إفطاراً أقامه اتحاد الطلاب، خجله من رؤيته لحفظة القرآن يمشون على أقدمهم، وأضاف: (ونحن نمتطي السيارات)، مقدماً لمحات عما وصفه بالإعجاز القرآني، وتمنى من الآباء تحفيظ أبنائهم القرآن من سن الثامنة. وطالب الطلاب بتوصيل القرآن إلى جنوب أفريقيا والسنغال وآسيا وروسيا وبقية بقاع العالم، بجانب رعاية الخلاوي في الولايات.
ونصح مساعد الرئيس الطلاب بالمحافظة على القرآن وأحكام الشورى والعدل بينهم لأنهم وراثون للدولة، وقال: (نحن بدون دين ما بنساوي حاجة) وأضاف: (خافوا الله في بعضكم لأن قيم الإخاء هي الأعلى في الإسلام فأخوتكم في الله هي التي تعصمكم).

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الداقس المفتح

        هههههههههه مساعد الرئيس لافتتاحات أنشطة الطلاب واتحاد المراة هههههه وانت ياالشيخ المسطح مرتبك وملياراتك كمساعد رئيس بتاخدا قروش ام ايات من القران الكريم ؟؟؟؟؟؟؟ تاااااااااااااااااني غش باسم الدين

        الرد
      2. 2
        RAYYAN

        تااااني جاب سيرة البحر…والله القرآن زاااااتو حيرتوهو معاكم … بي عمايلكم دي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *