زواج سوداناس

حاتم باشات: العلاقات المصرية السودانية زي “الأكورديون”.. فيديو


حاتم باشات

شارك الموضوع :

قال اللواء حاتم بشات، عضو لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب المصري، إن استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي يوم السبت لوزير الخارجية السوداني، يؤكد أن العلاقات المصرية ـ السودانية تاريخية وجيدة.

وأضاف بشات، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “انفراد”، مع الإعلامي سعيد حساسين، على قناة “العاصمة”، أن تصريحات السيسي كانت شفافة وصريحة جدا، كما أن وزير الخارجية السوداني كانت لديه إرادة في تحسن العلاقات بين البلدين.

وأشار إلى أن لديه بعض التحفظات على تصريحات وزير الخارجية السوادني، بعد أن قال “عملنا التأشيرات على مصر عشان الإعلام اتهمنا بأن السودان تأوي إرهابيين”، موضحًا أنه لا يجوز توتر العلاقات بين البلدين بسبب تصريحات إعلامية.

ووصف عضو لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، العلاقات المصرية ـ السودانية بـ”الأكورديون”، معتبرا زيارة وزير الخارجية السوداني للقاهرة بداية موفقة لعودة العلاقات المصرية ـ السودانية لطبيعتها، متمنيًا طي صفحة التوتر الذي شهدتها خلال الفترة الأخيرة.

عبد الفتاح نصار
الدستور

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        مصطفي حميدان

        وزير الخارجية تحكمه ارادة هذا الشعب الذي قال لا لمصر وتآمرها علي السودان ولن يأتينا بأى جديد يغير مسار التوجه الشعبي بالانعتاق من مصر وحسم اطماعها في حلايب ونريد إفادات فنية من أجهزتنا المتحصصة بأن الاسهالات المائية المتفشية في السودان ليست بعضا من الحرب الجرثومية التي بدأتها ضدنا مصر بإفساد فسائل النخل و إدخال أخطر الامراض التي تهلك البشر والحيوانات الي ارضنا..

        الرد
      2. 2
        ودبندة

        طبعا السيسي حاول بلقائه لغندور مدارات الخيبة والشرف بتاع السيسي وحاول يخفف من رعبة ويتظاهر بالبراءة.
        ويعلم علم اليقين البشير بختها ليه.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *