سياسية

بلاغات جنائية ضد جهات زورت توقيع الميرغني


اتهم المراقب العام للحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بابكر عبدالرحمن جهات لم يسمها بتزوير توقيع رئيس الحزب مولانا محمد عثمان الميرغني وإصدار قرارات بإسمه في الأيام الماضية قضت بإقالة المشرفين السياسيين وبقاء وزراء الحزب بالحكومات الولائية إلى حين عودته، وكشف بابكر في تعميم صحفي امس عن توجيه صادر من الميرغني لمكتبه بالخرطوم بتدوين بلاغات جنائية في مواجهة المزورين وتكوين لجنة حزبية برئاسة مقرر مكتب المراقب العام هشام الزين للتحقيق في واقعة التزوير والجهات التي أصدرت البيان .
وكانت جهات مجهولة قد وزعت يوم الأربعاء الماضي بيان يحمل توقيع الميرغني الشخصي على نطاق واسع وتداولته مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث عن إعفاء المشرفين السياسيين من مناصبهم وبقاء وزراء الحزب في الولايات في مناصبهم إلى حين عودة الميرغني .

الخرطوم : علي الدالي
صحيفة الجريدة


تعليق واحد

  1. هل فتحت البلاغات في مصر ام في السودان وماذا يفعل هذا الشيخ في مصر ولماذا لا زال صامتا عن مجرد كلمة صغيرة عن سودانية حلايب او عن ادانة التآمر علي السودان في الهجمة الاخيرة المواقف الوطنية الاصيلة تفرض علي شيخنا الوقور عدم ازدواجية الولاء والهوية وعليه ترك سياسة مسك العصا من الوسط والاختيار بين السودان او مصر حيث طال وطاب له المقام ..