زواج سوداناس

مدرب النجم الساحلي: افتقدنا اللمسة الأخيرة أمام الهلال السوداني



شارك الموضوع :

أعرب المدير الفني لنادي لنجم الساحلي هوبير فيلود عن أسفه لعدم فوز فريقه على الهلال السوداني، رغم أنه ظل متقدمًا في النتيجة حتى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وحسم التعادل الإيجابي (1-1) نتيجة مباراة النجم الساحلي أمام ضيفه الهلال السوداني مساء أمس السبت في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال فيلود خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المواجهة: “جزئيات صغيرة تحكمت في المباراة وساعدت المنافس على خطف التعادل في الدقائق الأخيرة”.

وأضاف فيلود قائلا: “لقد خلق فريقي العديد من الفرص حتى بعد تسجيله الهدف الأول لكن للأسف كانت تنقصنا اللمسة الأخيرة وافتقدنا للحسم خصوصا في اللحظات الأخيرة من المواجهة بعد تلقينا هدف التعادل إثر هفوة دفاعية”.

وأكمل تصريحاته: “خسرنا نقطتين أمام منافس محترم أكد اليوم السمعة الطيبة التي يتمتع بها، ولكن تعادلنا ليس نهاية العالم، المهم أن النجم الساحلي حافظ على صدارة مجموعته لتبقى حظوظه وافرة للعبور للدور المقبل”.

ورغم التعادل يتصدر النجم الساحلي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ويأتي فيروفيارو الموزمبيقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يحل الهلال السوداني ثالثا برصيد 3 نقاط، ويتذيل المريخ السوداني المجموعة بنقطة واحدة.

أما المدير الفني للهلال السوداني نبيل الكوكي فقد عبر عن سعادته بالتعادل وقال: “أعتبرها نتيجة إيجابية ومهمة لمعنويات فريقنا”.

وتابع: “حصدنا نقطة مهمة أمام منافس كبير بحجم النجم الساحلي على أرضه وأمام جماهيره، فبعد أن قبلنا هدفا لم نلق المنديل ونجحنا في التعادل الذي يجعلنا نخوض بقية المشوار بمعنويات مرتفعة”.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Osama

        التحية لي فرسان الهلال علي المستوي المشرف الذي ظهروا بيه في المبارة كذلك التحيه
        لي هلال الابيض ونتمني علي الهلالين الاستعداد الجيد لي بقية المباريات
        نعيب علي الحكم المصري نقضه لي هدف الهلال برغم عدم رفع راية التسلل من
        الحكم المساعد …. ولكن ماذا ما نقول وكل الكلاب المصريه علي شاكله واحده رياضه وثقافة وسياسة
        ودين هؤلاء الزبالة متفقين علي عدم تقدم كل ما هو سوداني لعنة الله عليهم جميعا في هذا الشهر
        الكريم

        الرد
      2. 2
        فوزي ودالعمده

        مبروك للهلال …ولكن الحكم المصري ود الرقاصه الله ينتقم منه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *