زواج سوداناس

أمن الدولة تفرغ من التحريات مع د. مضوي وتٌحيل البلاغ للمحكمة



شارك الموضوع :

أعلنت نيابة امن الدولة، انهاء كافة التحريات والتحقيقات في البلاغ بالرقم 22/2017، المتهم فيه د. مضوي إبراهيم آدم وآخرين، وامرت بأحالته للمحكمة.
وأكد رئيس نيابة أمن الدولة بابكر عبد اللطيف، الفراغ من التحريات وتم توجيه تهمه للمتهمين تحت المواد (21،50،51، 53،64،65،66) من القانون الجنائي لسنة 1991م.

وكشف عبد اللطيف حسب تعميم صحفي أمس، أن الشاكي أبلغ النيابة بتورط المتهمين بالعمل في تنظيم إجرامي، وأنهم يديرون أنشطة تجسسية واستخباراتية لصالح سفارات اجنبية بمقابل، بالإضافة إلى إدعاءات كاذبة عن استخدام اسلحة كيميائية وتشويه صورة البلاد.
ومن جانبه قال ممثل هيئة الدفاع نبيل أديب لـ (الجريدة) أمس، إلى أن تلك الاتهامات كانت قد وجهت للمتهمين منذ يوم ١١ مايو الماضي، وهذا يعني ان التحريات قد انتهت منذ اكثر من 3 أسابيع، وأضاف (كنت قد اخطرت النيابة عند توجيه تلك الاتهامات، نيابة عن هيئة الدفاع عن المتهمين اننا لا نرغب في استئناف هذا القرار وطلبت تحويل الملف للمحكمة، وكررت هذا الطلب عدة مرات ولم تستجب النيابة).

وتابع (نحن نرحب بتحويل البلاغ الى المحكمة، لأنه لا يساورنا اي شك في براءة المتهمين مما نسب اليهم، ونحن في هيئة الدفاع على أتم ثقة من موقف موكلينا).

الخرطوم: رابعة ابوحنة
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *