زواج سوداناس

القبض على نظاميين اعتديا على بائعة شاي أجنبية



شارك الموضوع :

ألقت الشرطة القبض على نظاميين قاما بالاعتداء على بائعة شاي أجنبية بعد أن قاما بنهبها وأخذ مبلغ مالي كان بحوزتها وذلك بمنطقة أمبدة، وحسب التحريات الأولية بأن الشاكية دونت بلاغاً بقسم أمبدة وسط أفادت في مضمونه بأن المتهمين قاما بالاعتداء عليها ونهبها مبلغاً مالياً عند عودتها من مكان عملها بالليل، وباشرت الشرطة تحرياتها، وألقت القبض على المتهمين واقتادتهما إلى القسم وأخضعتهما للتحريات، وبعد اكتمال التحقيقات وجهت لهما النيابة تهمة تحت المادة (175) من القانون الجنائي المتعلقة بالنهب.

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عباس احمد

        امثال هؤلاء يجب ان تطبق بحقهم اقصى العقوبة لانهم هم الذين يجب ان يحموا المواطنين والاجانب من النهب والسلب مش هم من يقوم بسلب الاجانب والمواطنين وكذلك لانهم خانوا امانة الوظيفة والمهمة التى اوكلت اليهم لذا يجب ان تطبق بحقهم اقصى العقوبة حتى يكونوا عبرة لغيرهم من النظاميين .

        الرد
      2. 2
        الواضح

        جهاز الشرطة في السودان محتاج شغل كتيييبيير . بعد ان اصبح البعض يتجند من اجل الحصول علي البطاقة حتي يستغلها في ارهاب المواطنين وابتزازهم والسرقة والنهب والرشوة خاصة الاجانب والمساكين .نظفوا شرطتكم لأنها اصبحت غير موثوقة . يعني بالليل المواطن احسن ليه يجري علي ناس ساكت حتي لو رباطة وما يمشي ناحية عربية الشرطة لأنو هنا حا يتنهب حا يتنهب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *