زواج سوداناس

بولت يحذر “خليفته”: لا تفرط في الأحلام



شارك الموضوع :

حذر العداء الجامايكي الشهير أوسين بولت منافسه الصاعد الكندي، أندريه دي غراسي، من المبالغة في التوقعات والأحلام قبل المواجهة بينهما في بطولة العالم لألعاب القوى في لندن في أغسطس، المقبل.

وسيخوض بولت (30 عاما) صاحب الألقاب والانجازات العديدة آخر سباق في بلاده مطلع الأسبوع المقبل، قبل أن يعتزل منافسات ألعاب القوى بعد بطولة العالم في لندن.

واحتل دي غراسي المركز الثاني وحصل على فضية سباق 200 متر خلف بولت كما حصل على برونزية سباق 100 متر الذي فاز بولت بذهبيته في أولمبياد ريو دي جانيرو العام الماضي، وهو من الأسماء المرشحة بقوة لشغل الفراغ المتوقع بعد اعتزال العداء الجمايكي الذي هيمن على سباقات السرعة القصيرة.

وفي عاصمة جامايكا قال بولت للصحفيين الخميس “طوال أعوام حاولت دوما أن أكون دبلوماسيا عند الإجابة على الكثير من الأسئلة. لكن أكثر ما يزعجني هو رغبة الرياضيين الصاعدين الذين يصلون لمستوى معين في الفوز علي دائما. ولا أعرف سببا لذلك”.

وخلال الأسبوع الحالي قال غراسي (22 عاما) إنه ينوي الفوز على بولت قبل أن يسدل بطل العالم في سباقي 100 و200 متر الستار على مسيرته المتألقة مع السباقات.

وفي بطولة العالم سيشارك بولت في سباق 100 متر فقط، وهو لم يخسر في أي من سباقات السرعة في بطولة كبرى طوال عشر سنوات.

وفاز بولت بسباقي 100 و200 متر في آخر ثلاث دورات أولمبية، وبلقبي السباقين في ثلاث من أخر أربع بطولات للعالم مع استثناء واحد، عندما أخطأ في بداية سباق 100 متر في بطولة العالم في دايجو الكورية الجنوبية في 2011.

وأضاف بولت “دائما أقول للرياضيين الأصغر سنا في نادي ريسرز لألعاب القوى (في جامايكا).. اسمعوا. عندما تصعدون درجا عليكم التأني في الصعود للقمة وعدم التسرع. ولذا فإن كل ما يجب أن أقوله لدي غراسي هو إن عليه التمهل وعدم تعجل الصعود للقمة. هذا كل ما يمكنني قوله في هذا الصدد”

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *