زواج سوداناس

بالفيديو .. شاهد كيف رد “العريفي” على سؤال: هل سبق أن ضربت زوجتك؟



شارك الموضوع :

رد الدكتور محمد العريفي على سؤال خلال استضافته ببرنامج إعلامي، كان نصه: “هل سبق لك أن ضربت زوجتك؟ “، قَائِلاً: “لم يحدث ولم أرفع يدي مرة على زوجتي أو أَي امرأة”، مضيفاً: “حينما أغضب أصمت وأعتزل من أغضب منه لفترة، لكن رفع يدي على زوجتي فلم يحدث ولا مرة، ولن يحدث، ولله الحمد”.

أما عن أولاده، فقال: إنه نادراً ما يلجأ إلى تأديبهم بالضرب غير المبرح، مؤكداً أنه أَيْضَاً يستخدم معهم طريقة المخاصمة لفترة، أو الحرمان من حوافز معينة، كتقليل المصروف، أو سحب الأجهزة الإِلِكْتُرُونِية الخَاصَّة بهم.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        فتى الشرق العظيم المهدي فتى الساحل الأنشوش الحقيقي .

        ولا حتى ضرب أمريكي ولا إسرائيلي هؤلاء العلماء مش فالحين غير في وضع الحسابات في البنوك وركوب أحسن السيارات والجلوس في المكيفات وأكل الكبسة ويصيفوا في اوربا وامريكا ، ويحرضوا على الجهاد وتسمعوا مهم خطب عنترية ولما يأتي الجهاد يروحوا يعافسوا النسوان ويناموا في أحضان زوجاتهم ( الله منهم براء ) هؤلاء أشباه الرجال ويقولون ما لا يفعلون . ( رحم الله الزعيم والقائد شيخ المجاهدين وقائدهم أسامة بن لادن ) .

        الرد
      2. 2
        فتى الشرق العظيم المهدي فتى الساحل الأنشوش الحقيقي .

        اللهم اخرجنا من دار الكفر إلى دار الإيمان وفرج عنا ما نحن فيه واجمعنا بأشقائنا وإخواننا أهل الإيمان في السودان و ردنا إلى دينك ردا جميلا . وحشتينا يا السودان اشتقنا لوجهك الأسمر وقلبك الأبيض .

        الرد
      3. 3
        فتى الشرق العظيم المهدي فتى الساحل الأنشوش الحقيقي .

        أنصح كل الناس اللي خايف على دينه أو عايز يعود لربنا يروح ويرحل إلى السودان ( السودان دواء من كل داء ) المنحرف فيهم عنده دين ههههههههههههههههههههههههههه .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *