زواج سوداناس

شركة النقل الجوي الأثيوبية تفوز بجائزة أفضل شركة جوية إفريقية للعام 2017



شارك الموضوع :

أعلنت شركة النقل الجوي الأثيوبية أنها فازت بجائزة أفضل شركة جوية إفريقية للعام 2017، للسنة الثانية على التوالي، وذلك في الصالون السنوي الـ26 لـ”اير فينانس أفريكا” الذي أنهى أعماله ه في جوهانيسبورغ بجنوب إفريقيا.
وحسب بيان صادر عن الشركة الجوية تلقت وكالة بانابرس نسخة منه، فقد حصلت مجموعة الشركة الأثيوبية على هذه الجائزة عرفانا بنموها السريع ومردوديتها المالية ومساهمتها الاستثنائية في تطوير الطيران في إفريقيا.
ولدى تسلم الجائزة، قال المدير المالي بالوكالة للشركة الأثيوبية للنقل الجوي، ميسيريت بيتيو، “إننا سعداء بإحراز هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي، وهو ما يشهد بالتزامنا بخدمة قارتنا الحبيبة”.
وأضاف “إن الحركة والربط الجوي هما المحرك الاقتصادي للنمو والتنمية، لذلك سنواصل لعب دور حيوي في ربط الدول الإفريقية مع شركائها التجاريين الرئيسيين عبر العالم ولتشجيع اقتصاد ليبرالي في إفريقيا”.
من جانبه، أوضح المدير العام للطيران الإفريقي، نيك فادوغبا، أنه “في الشهور الأخيرة، وسعت الشركة الأثيوبية شبكة رحلاتها وعصرنت أسطولها ودشنت ثلاثة عنابر جديدة لصيانة الطائرات إضافة إلى خدمة مطاعم في الرحلات من درجة عالمية. كما عززت شراكتها مع الشركات الجوية في إفريقيا”.
وأشار إلى أنها “حققت رقم أعمال مالي قياسي وبرهنت على مردوديتها رغم مختلف التحديات في الصناعة. وفي الوقت الراهن، تسير الشركة على الطريق الصحيح لبلوغ أهداف إستراتيجية رؤية 2025”.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو عبدالرحمن

        من كد وجد….تستاهلو

        أثيوبيا أخت بلادى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *