زواج سوداناس

لاعب يسجل هدفاً عالمياً من منتصف الملعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني



شارك الموضوع :

سجل لاعب فريق تينيريفي الإسباني، عمر بيردومو، هدفا رائعا للغاية في شباك فريق ريال سرقسطة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والأربعين والأخيرة من مسابقة دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم.

وأطلق اللاعب الشاب البالغ من العمر 23 عاما تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة المدى في الدقيقة 33 من زمن المباراة التي احتضنها ملعب “لا روماريدا” معقل فريق ريال سرقسطة، لتستقر الكرة في شباك حارس مرمى فريق سرقسطة، الأرجنتيني سيباستيان ساجا هدفا من أجمل أهداف الموسم الحالي.

واستغل عمر بيردومو تقدم حارس سرقسطة عن مرماه بشكل مبالغ فيه ليطلق تصويبة مباغتة من منتصف الملعب، معلنا افتتاح التسجيل لفريقه في المباراة التي جرت في اليوم الأخير من دوري الدرجة الثانية وليعتبر هدف هذا الموسم بحسب ما وصفته وسائل الاعلام الإسبانية.

وساهم الهدف المذهل الذي سجله اللاعب الإسباني في انتصار فريقه بنتيجة 2-1، ليحتل تينيريفي المركز الرابع على سلم ترتيب الفرق في المسابقة برصيد 66 نقطة وهو المركز الذي منح الفريق فرصة المنافسة على التأهل لليغا حيث سيخوض مرحلة “البلاي أوف” من أجل تحقيق ذلك الهدف.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *