زواج سوداناس

الحكم يعلق مباراة المريخ مع الأبيض



شارك الموضوع :

علق الحكم الدولي السوداني شانتير مباراة المريخ مع ضيفه الهلال الاُبَيِّض والتي كان من المقرر لها أن تلعب مساء الأحد بمدينة أم درمان ضمن الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، وجاء قرار التعليق بسبب عدم إكتمال شروط قيامها.
ودخل تعليق المباراة في عمق وقلب أزمة كرة القدم السودانية، لأنها أول مباراة تنافسية ببطولة الممتاز تفشل عملية تنظيمها من قبل إتحاد الكرة السوداني المعترف به من الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان المشهد مثيرا بإستاد المريخ بمدينة أم درمان حيث حضرت جماهير كبيرة ولكنها رابطت خارج الملعب، ورفضت دخول الملعب لسببين: الأول أنها غير متأكدة من أن المباراة سوف تلعب أم لا بسبب شائعات سرت في هذا الجانب، والثاني هو عدم توفر مراقبي التذاكر.

وفي داخل الإستاد كان المشهد مختلفا حيث حضر الفريقان ودخلا أرض الملعب وحضر كذلك طاقم التحكيم المكون من الدولي محمود شانتير ومساعديه محمد عبد الله نيالا وناجي الفاتح والحكم الرابع حضر أبو حليمة، ولكن شانتير أعلن تعليق المباراة للفريقين بإعتبار أن أركان قيامها منعدمة وهي وجود قوة مقدرة من قوات الشرطة لضمان سلامة الحكام واللاعبين والمدربين، إلى جانب عدم توفر سيارة إسعاف، ذلك إلى جانب غياب مراقبي التذاكر ما يسمح بدخول الجمهور لمتابعة المباراة بمقابل.

وبعدها خاض الفريقان مباراة ودية فاز بها المريخ 4-3 وأحرز للمريخ كل من كليتشي وبكري المدينة وخالد النعسان محمد عبد الرحمن، بينما أحرز ثلاثية الهلال الأبيض كل من فيصل موسى وعبد الرحمن كُرُنْجُو وفضل التوم.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *