زواج سوداناس

تعرف على أفضل أجهزة لاب توب من لينوفو



شارك الموضوع :

نالت أجهزة لاب توب لينوفو شعبية كبيرة خلال الفترة الماضية، وتمكنت من تحقيق مبيعات كبيرة، وخلال الفترة الماضية أطلقت الشركة الصينية أجهزة لاب توب مختلفة بمواصفات متنوعة وأسعار مختلفة، وإذا كنت تبحث عن لاب توب جديد من لينوفو وتحتار أى منها يناسب احتياجاتك، فنرصد فيما يلى مجموعة من أهم أجهزة لاب توب لينوفو المتاحة فى الأسواق.

لاب توب ThinkPad

أجهزة لاب توب ThinkPad مناسبة للأعمال، وهى متوفرة بعدد من الإصدارات، أولها T Series الذى يتميز بأداء قوي، وعمر البطارية كبير، كما يأتى لاب توب ThinkPad T470 مع شاشة 14 بوصة وبطارية تعمل أكثر من 17 ساعة.

بالإضافة إلى X Series التى تتميز بوزن وسمك نحيف للغاية، وهذه السلسة بها لاب توب X1 Carbon الذى يضم شاشة 14 بوصة وبطارية تعمل أكثر من 12 ساعة.

أما لاب توب ThinkPad Yoga فهو 2 فى 1 ويمتلك تصميم متميز وإمكانيات متطورة.

لاب توب Ideapad

هذه المجموعة تتميز أنها تضم أجهزة لاب توب بمواصفات وأسعار متوسطة، وتضم أربع إصدارات 100 Series المدعومة بمعالج AMD A8 وسعرها أقل من 400 دولار، و إصدار 300 Series الذى يمتلك شاشة 15 بوصة تعمل باللمس وسعره 349 دولارا، و500 Series الذى يبدأ سعره من 629 دولارا ويمتلك معالجات إنتل وشاشة 14 و15 بوصة، أما 700 Series سعرها يبدأ من 599 دولارا، وشاشة 13.3 بوصة بدقة عالية.

لاب توب Flex

أجهزة لاب توب لينوفو فليكس ليست رقيقة أو خفيفة مثل يوجا، ولكنها تقدم مزايا أخرى هامة، فهى متوفر مع 14 أو 15 بوصة، وجهاز لاب توب فليكس 5 يمتلك مواصفات متميزة، مثل شاشة 4K و معالج رسوميات نفيديا، و16GB من ذاكرة الوصول العشوائى وسعره 1099 دولار.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *