زواج سوداناس

طالبت البرلمان بحذف حديثه من المضابط وزارة العدل: سبدرات شوّه مجهوداتنا أمام الرأي العام



شارك الموضوع :

وجه رئيس البرلمان، إبراهيم أحمد عمر، الأمانة العامة بالمجلس الوطني بحذف حديث وزير العدل الأسبق عضو البرلمان عبدالباسط سبدرات من مضابط المجلس الوطني الذي وصف فيه تقرير أداء وزارة العدل للربع الأخير من العام الماضي والربع الأول من 2017م أمام البرلمان الأسبوع الماضي بأنه متطابق بالكربون مع تقرير الوزارة للعام 2016م بعد أن اعترضت وزارة العدل على تعليق سبدرات لرئيس البرلمان مطالبة بحذف حديثه.

وقال رئيس البرلمان البروفيسور إبراهيم أحمد، خلال جلسة أمس، وزارة العدل قدمت لنا خطاباً مشفوعاً بالمستندات طالبت فيه حذف حديث العضو عبدالباسط سبدرات تعليقاً على بيان وزارة العدل عندما قال “وزارة العدل قدمت تقريراً جاء متطابقاً بالكربون مع تقرير العام 2016م دون أن تقدم الوزارة معلومات جديدة”.

واعتبرت وزيرة الدولة بوزارة العدل تهاني تور الدبة، في خطاب وجهته لرئيس البرلمان، حديث سبدرات بالمشوه لمجهودات وزارة العدل أمام الرأي العام لاسيما بعد نشره في الصحف، وقال رئيس البرلمان أن وزارة العدل دفعت بمستندات أكدت عدم تطابق التقريرين وطالبت بسحب حديث سبدرات حتى لا يتم تمليك الأجيال معلومات من المجلس الوطني سالبة عن وزارة العدل وغير صحيحة. ووجه رئيس المجلس الأمانة العامة بسحب حديث سبدرات حول تقرير وزارة العدل من مضابط المجلس الوطني.

البرلمان: صابر حامد
صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ابو كريم

        طيب اسألو سبدرات قصدو شنو ان التقرير مطابق بالكربون من تقرير 2016. سبدرات ما زول صغير ولا مستجد في العمل العام عموما ولا العدلي خصوصا فبالتالي مؤكد ان كلامو صحيح بس انتو الما بتحسو ولا بتفهمو.

        الرد
      2. 2
        ابو كريم

        وكمال عمر كمان قال انو تقرير العدل “معيب”..اها تاني شنو؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *