زواج سوداناس

برلماني: حضورنا لجلسات مجلس الولايات إهدار للمال العام



شارك الموضوع :

اعتبر النائب الجديد بمجلس الولايات أمين بشير فلين أن حضورهم لجلسات المجلس “إهدار للمال العام”، وجزم بعدم علمهم بدور المجلس والصلاحيات الممنوحة إليه.

وقال فلين خلال جلسة مجلس الولايات أمس: “نحن إلى الآن كنواب لم نعرف شغلنا شنو”، وأضاف: نأتي إلى الجلسات ونستمع للتقارير ونذهب إلى منازلنا، وتابع: “هذا إهدار للمال العام” .وشدد أمين على ضرورة معرفة مهامهم وتحديدها، وأكد أن دور النواب في المجلس غامض .

من جانبه قال رئيس المجلس عمر سليمان: إن واجبات المجلس واختصاصاته مفصلة بالدستور، وأضاف لائحة المجلس أوضحت كيفية ممارسة هذه الاختصاصات، وطالب أعضاء المجلس بالإطلاع عليها لممارسة مهامهم .

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عبدالله الصادق

        هذا هو النائب الثاني من الذين ابت انفسهم الا ان يعرفوا ما هو دورهم في مجلس الولايات . منذ مدة طويلة وانا احاول معرفة دور مجلس الولايات ومهامه ولكني حتى اللحظة لم اجد من يفهمني هذا الدور وما اظن ذلك لعدم وجود دور اصلا لهم . الا اللهم انهم اناس اريد لهم الترضية باعتبارهم من الشخصيات التي يجب ان يكون لها دور ولها اجر الاجتماعات التي لا تودي ولا تجيب ، وهذه هي البطالة السياسية المقنعة في بلادنا التي توجه كل ميزانيتها من ضرائب وغيرها الى وظائف وهمية فرحم الله النائب بشير فلين على صدقه مع نفسه وقليل من عباد الله الصدوق ،،،،، اتقوا في السودان يا اهل السودان

        الرد
      2. 2
        Sabir

        يا فلين ( البرلمان ) كلو ( على ) بعضو ( إهدار ) للمال العام ..
        عمرو ( البرلمان ) عندنا ما ( كان ) عندو دور ( في ) أي شي ..
        قبة قاعدة وبس ..
        والبرلمانيين ( يا ) نايمين ( يا ) حايمين ..

        الرد
      3. 3
        ابو كريم

        السيد السجمان عمر سليمان، المفروض من أول يوم بتم تسليم كل الأعضاء نسخة من صلاحيات وحقوق وواجبات مجلسكم التعيس وبعد أداء القسم. قسما بالله طممتو بطونا الله لا جاب عقابكم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *