زواج سوداناس

الحكومة: حفتر يواصل نهج القذافي في دعم حركات دارفور



شارك الموضوع :

جدَّدت الحكومة مطالبتها للدول الداعمة للحركات المتمردة بالكف عن الدعم وزعزعة أمن واستقرار البلاد، في وقت قالت فيه إن ما يقدمه “حفتر” للحركات المتمردة يعتبر مكافأة لهؤلاء المرتزقة لدورهم في المشاركة بالحرب في ليبيا.

وقال وزير الإعلام؛ الناطق الرسمي باسم الحكومة “د.أحمد بلال عثمان” ــ في تصريح لـ(المركز السوداني للخدمات الصُحفية) إن ما يقوم به حفتر من دعم للحركات بليبيا يعتبر مواصلة للنهج الذي كان يقوم به معمر القذافي لزعزعة أمن السودان، بدعم تلك الحركات السالبة. مشيراً أن حفتر يقوم بارسال الحركات المتمردة لمحرقة. خاصة؛ وأنها تنال نصيبها من الهزائم من قِبل القوات النظامية. مشيراً إلى أن السودان قادر تماماً على حماية حدوده وأراضيه، ومواجهة كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار.

ودعا بلال الحركات لترك المحاولات اليائسة قائلاً: نحن لا نخاطب حفتر لأنه غير قادر على تحقيق الاستقرار في بلاده، بل نخاطب أبناءنا في الحركات بضرورة الابتعاد عن تحقيق مطامع بعض الأشخاص.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ود حلايب

        اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شروهم اللهم اكفنا شرهم وشر اعوانهم وداعميهم بما شئت فانهم لا يعجزونك..اللهم كما خسفت بقارون وداره الارض فاخسف بهم وباموالهم الارض فانهم طغوا وتجبروا.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *