زواج سوداناس

بالفيديو.. المسجد النبوي يتحول لـ “غرفة نوم”.. لن تصدق هذا المشهد !



شارك الموضوع :

تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “مقطع فيديو”، يظهر فيه تكدس أعداد كبيرة من الوافدين والمعتمرين الباكستانيين، حيث حول الأشخاص المسجد النبوي إلى “غرفة نوم”.

ووثق مواطن فيديو تظهر خلاله أعداد ضخمة ملقاة على الأرض، لدرجة أنه يصعب دخول المسجد أو قراءة القرآن فيه، وهو الأمر الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب موثق الفيديو من الجهات المختصة سرعة التحرك حتى لا يتكرر هذا المشهد واصفًا إياه بـ «الغزو أو الاحتلال الباكستاني» للمسجد النبوي.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        mukh mafi

        قبل ثلاث سنوات كنت في المدينة في العشرة الاواخر ، وفعلنا هالني او صدمني العدد الذي رايته من الباكستنيين الذين يفترشون ارض الحرم ويستقلون كل جوانبه وبامتعتهم .ز اذكر اني كنت اسير واحاول جاهد ان اجد مكانا قبل صلاة العصر فوجدت مكانا صغير وقفت لاصلي فاذ حولي يتزمجرون ان لهم اخ خرج للحمام وهذا المكان له في احين وسطهم نائمون وبكل اريحية فرقفضت ان اتزحزح عن مكاني واقتنعوا اني لن لن اذهب وصمتوا وساعة الصلاة لم ياتي احد بل حين الوقوف كان هناك متسع لاكثر من كذا شخص في نفس المكان الا انهم يخافون ان تجلس بعد الصلاة للصلاة القادمة ويضيع مكان نومه .. ودار بذهني سؤال هل باكستني الداخل لهم ميزة او لهم صفة معينة ان ياتوا جميعا للمدينة في رمضان واين عملهم

        الرد
      2. 2
        الصريح

        فى السعودية وفى كل المدن السعودية … ترفع حجر تلقى تحتو باكستانى …. هذه الجنسية اصبحت اعدادها مخيفة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *