زواج سوداناس

بوغبا يدافع عن دوناروما ويطالب الجماهير باحترامه



شارك الموضوع :

يعيش النجم الإيطالي الشاب، جانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان الإيطالي، أياما صعبة للغاية منذ يوم الخميس الماضي، عندما أعلن عن قراره بعدم تجديد العقد مع فريقه على الرغم من العرض المقدم من إدارة الميلان والبالغ قيمته 4 ملايين يورو في الموسم.

وتعرض اللاعب الشاب (18) عاما إلى انتقادات لاذعة، وردود فعل غير متوقعة من جماهير ميلان، التي اعتبرت موقف اللاعب تمردا على الفريق الذي منحه فرصة البروز، والذي ساهم في جعل أسهمه ترتفع بشكل قياسي في سوق اللاعبين.

وجاءت المساندة لهذا اللاعب الشاب من أغلى لاعب في العالم، الفرنسي بول بوغبا، متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، والذي طالب الجماهير باحترام الحارس الشاب جانلويجي دوناروما.

واختار اللاعب الدولي الفرنسي أن يبعث رسالة خاصة للحارس الإيطالي الشاب، عبر تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها “دوناروما سيصبح قريبا أفضل حارس في العالم. يستحق كل الاحترام على ما فعله حتى الآن”.

وتعرض دوناروما لموقف محرج للغاية عندما استقبلته جماهير ميلان التي حضرت مباراة المنتخب الإيطالي ضد نظيره الدنماركي في مسابقة كأس أمم أوروبا تحت سن 21 عاما بإلقاء أوراق نقدية مزيفة في وجهه.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *