زواج سوداناس

نجم “واما” مهاجما رامز جلال: مش مسمحولك تتريق على الناس



شارك الموضوع :

أعرب عضو فريق “واما” الموزع الموسيقي نادر حمدي، عن استيائه الشديد من طريقة الفنان رامز جلال في السخرية من ضيوف حلقات برنامج “رامز تحت الأرض”، الذي يُعرض حصريا على فضائية MBC مصر، طوال شهر رمضان المُبارك.

وكتب نادر عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، رسالة هاجم فيها رامز، جاء فيها “بالنسبة لرامز —- انت مش مسموحلك تتريق على الناس اللي مش ضيوف معاك في الحلقة، وخصوصاً لو مش صحابك تحت أي ظرف من الظروف على شاشة التليفزيون”.

وأضاف نادر “عندك مشاكل نفسية مع حد ممكن تحكيها لصحابك لو لسه فاضلك أصحاب، ياريت تحترم نفسك وتحترم المشاهدين وتعتذر عن قلة الأدب اللي صدرت منك في حقي لأن أنا معرفكش وانت مش صاحبي وأصلاً رفضت أكون ضيف في برنامجك لأنك مش بتحترم ضيوفك”.

يُذكر أن رامز جلال استضاف في إحدى حلقات برنامجه “رامز تحت الأرض”، عضو فريق “واما” الفنان أحمد فهمي، وهي المرة الثانية التي يقع فيها فهمي ضحية لمقالب رامز.

صحيفة الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        mukh mafi

        البرنامج هايف وتمثيل متفق عليه ، يعني المتريق عليهم عارفين وقابضين الثمن ، لانه لو ماعارفين مافي واحد بيقبل الاساءات التي يوجهها هذا الحيوان الذي يصرخ حتى تمكاد عروق عنقه لتنفجر ليضفي الحماسة غصبا
        الى الان لم يتقدم احد بشكوى ضد المقدم الناس تعبانة ليه وراهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *