زواج سوداناس

مارادونا: ميسي يروق لي أكثر من كريستيانو رونالدو ولكنه ليس أفضل منه



شارك الموضوع :

يرى القائد والمدرب السابق للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، دييجو مارادونا، أن مواطنه ليونيل ميسي لا يتفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو في مستوى اللعب.
وقال مارادونا في مقابلة مع شبكة تي واي سي سبورت التليفزيونية من مقر إقامته بالإمارات العربية المتحدة التي يعمل فيها مدربا لنادي الفجيرة: ميسي يروق لي أكثر ولكن هذا لا يعني أنه يتفوق على كريستيانو رونالدو.

وأشار اللاعب الدولي الأرجنتيني السابق إلى أن رونالدو نجم ريـال مدريد الإسباني لاعب مذهل، وأنه كان يود لو أنه كان أرجنتينياً.

وشبه مارادونا النجم البرتغالي باللاعب الأرجنتيني السابق جابرييل باتيستوتا، مهاجم المنتخب الأرجنتيني، الذي خاض بطولات كأس العالم أعوام 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية و1998 في فرنسا و2002 بكوريا واليابان، وكان نجماً لناديي فيورنتينا وروما الإيطاليين.

وأضاف مارادونا قائلاً: إنه قوي للغاية ومذهل، كنت أود أنه لو كان أرجنتينياً، إنه يشبه كثيرا باتيستوتا، الذي كان يسجل الأهداف بمجرد لمس الكرة.

وقال مارادونا، الفائز مع الأرجنتين ببطولة كأس العالم 1986 في المكسيك أن ميسي سيظل خالداً في تاريخ كرة القدم، حتى لو لم يتوج بلقب المونديال.

واختتم مارادونا قائلاً: لقد منحته كرة القدم الكثير وهو أيضاً منحها الكثير، كأس العالم لن يغير شيئا، إنه مجرد صورة لا أكثر.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *