زواج سوداناس

شاورما الشوكولاتة وآيس كريم الفحم…وجبات غريبة!



شارك الموضوع :

خلط الآيس كريم بالبطاطا المقلية أو إضافة الشوكولاتة للشاورما…وجبات جديدة تقدمها مطاعم تتميز بالجرأة على مستوى العالم ،ومن أغرب هذه الوجبات ،بحسب موقع DW:

-البطاطا المقلية بالآيس كريم
لم تعد الخيارات محدودة لعشاق أصابع البطاطا الساخنة التي يمكنهم الحصول عليها الآن بجانب الآيس كريم المثلج. بدأت هذه الفكرة في سيدني لاسيما خلال أيام الصيف الساخنة التي يزيد فيها الإقبال على المثلجات.

-بطاطا مغطاه بالشوكولاتة
كثيرون يعشقون البطاطا المقلية وهو نفس الأمر بالنسبة للشوكولاتة السائلة، الخليط ربما يكون غريبا على الكثيرين، لكنه بالرغم من ذلك يلقى رواجا في مطاعم مختلفة تقدمه في العالم ومن بينها أحد مطاعم الوجبات السريعة في اليابان.

-بيتزا الشوكولاتة..خليط مقبول أم مقزز؟
إحدى الشركات بدأت في تقديم “بيتزا الشوكولاتة” المغطاة بسائل الشوكولاتة بدلا من صلصلة الطماطم ومزينة بقطع الشوكولاتة البيضاء والداكنة بدلا من الخضروات أو اللحوم المقطعة.

-آيس كريم أسود
ظهرت فكرة الآيس كريم الأسود في الولايات المتحدة التي يمكن الحصول فيها على آيس كريم الفحم المنشط، المصنوع من بقايا قشر جوز الهند المتفحمة.

-كوسة إسباغيتي
لا يقاوم عشاق الإسباغيتي طعمها اللذيذ حتى رغم رغبتهم في تقليل النشويات، ولذا خرج ابتكار “إسباغيتي الكوسة” إذ يتم تقطيع الكوسة بواسطة ماكينة معينة لتأخذ نفس شكل الإسباغيتي ولكن دون نسبة النشويات العالية فيها.

صحيفة الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *