زواج سوداناس

«العيال أولًا» .. شعار رفعه مشاهير أنجبوا قبل الزواج!



شارك الموضوع :
«كريستينا حامل هتتجوز»، لم يعد مجرد مشهد من فيلم “القرموطي في أرض النار”، لكنه واقع حقيقي وعادة متعارف عليها للعالم الغربي، يتزوج فيها المواطنون صديقاتهم بعد الإنجاب منهن، وسار على نفس النهج مشاهير يتمتعون بشهرة كبيرة، ولهم الكثير والكثير من المعجبين.

وخلال السطور التالية تستعرض “فيتو”، عدد أبناء المشاهير قبل الزواج.

ميسي وصديقته
يعتزم نجم كرة القدم الأرجنتينى وبرشلونة الإسبانى “ليونيل ميسى”، الزواج من صديقته المرتبط بها منذ أكثر من 10 سنوات، أنطونيلا روكوتزو، التي أنجب منها طفلين تياجو وماتيو، 30 يونيو الجاري، بمدينة روساريو مسقط رأسه في الأرجنتين.

ووصل ميسي وصديقته ونجلاهما أول أمس إلى مدينة روساريو لوضع اللمسات الأخيرة على حفل الزفاف، والذي أكدت التقارير الصحفية أن عدد الحضور فيه لن يزيد على 250 فردا فقط، بينما يوجد 150 تصريحا إعلاميا لتغطية الحفل.

اقرأ أيضا..

أنجلينا وكارداشيان

وسبقته النجمة العالمية “أنجلينا جولي”، والتي أنجبت 3 أبناء من براد بيت وتبني الثنائي 3 أبناء وكل ذلك كان قبل الزواج ليحضر أبناؤهم حفل زواجهما، كما تزوجت نجمة تليفزيون الواقع “كيم كارداشيان” بنفس الطريقة، حيث حضر زفافها على المغني العالمي كاني ويست ابنتهما نورث، والثنائي لديهم حاليا طفل آخر يدعي «سانت».

أشتون وميلا
وبعد 3 أعوام من خطبتهما وإنجاب طفلة، تزوج الممثل الأمريكي الشهير، “أشتون كوتشر”، 37 عاما، من زميلته الممثلة الأمريكية، ميلا كونيس 31 عاما، في يونيو 2015، ووثق أشتون ارتباطه بميلا خلال احتفالهما بعيد الاستقلال في الرابع من يوليو.

شاهد..

شاكيرا وحبيبها بيكيه
وشاكيرا أيضا، اتخذت نفس النهج عندما أنجبت من حبيبها لاعب كرة القدم بيكيه، ولكن الثنائي لم يتزوجا حتى الآن، فقد أصرت المطربة الكولومبية “شاكيرا” على عدم إقامة حفل زفافها مع لاعب برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، وكذبت في الوقت نفسه انتظارها لمولود ثالث ردا على الشائعات التي برزت بخصوص هذا الصدد.

في أحد المؤتمرات الصحفية التي نظمتها الفنانة في مايو 2016، أنهت به زيارة استمرت 4 أيام لبارانكيا لتصوير أغنية (لابيسيكليتا) مع مواطنها كارلوس فيفيس قالت خلالها: “في الوقت الحالي لا توجد خطط للزفاف، وأنا أيضًا لست حبلى”، مستكملة “نحن سعيدان بوضعنا الحالي ولا توجد أي خطط للزواج”.

وتابعت شاكيرا خلال تواجدها في مسقط رأسها بمدينة بارانكيا: “أرغب في التوضيح لأن هناك مصورا باباراتزيا يقف أمام باب منزلي ويدرس صفحة المهملات ليرى إذا ما كان هناك اختبار حمل، لست حبلى، لذا يمكنه الذهاب لمنزله لغسل يديه”.

صامويل إيتو
وشهدت إيطاليا حفل زفاف لاعب برشلونة السابق ومهاجم أنطاليا سبور التركي الكاميروني “صامويل إيتو”، في يونيو 2016، في كنيسة سانت جيوفاني باتيستا ببلد إيطالية صغيرة اسمها ستيزانو، بعد علاقة استمرت فترة طويلة وأنجبا طفلين.

بوابة فيتو
شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        مراقب

        هذه ليست أخبار تنشر في رمضان.
        انها تدعو للفسوق ، وهي ثقافة وافدة منحطّة
        فاتقوا الله عباد اللهّ ، ثم توبوا إليه.

        الرد
      2. 2
        فيصل

        ايش استفدنا من هذا الخبر بالله عليك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *