زواج سوداناس

فرصة للاتهام لإحضار شهود في محاكمة قطب المريخ “آدم سوداكال”


شارك الموضوع :

أمهلت محكمة الخرطوم شمال برئاسة القاضي “عاطف محمد” الاتهام فرصة لإحضار شهوده في قضية قطب المريخ “آدم عبدالله ” الشهير بـ”سوداكال” المتهم بغسيل الأموال والاحتيال على مستثمر إماراتي في (20) مليون دولار، وأرجأت المحكمة قرار الفصل في طلب ممثل الدفاع بالطعن في ملف الاسترداد الذي قام بمتابعة إجراءاته وتحرياته وزير العدل، وأن ذلك ليس من اختصاص الوزير، بل النائب العام (وكيل النيابة)، ورد ممثل الاتهام بأن وزير العدل له الأحقية، حسب اللوائح القانونية، وأن مستند الاسترداد مستند رسمي موقع من وزير العدل، وأرجأت المحكمة الفصل في الطعن للجلسة المحددة في مطلع يوليو المقبل. وتعود تفاصيل القضية إلى أن الشاكي تقدم ببلاغ أفاد فيه بأنه مكلف من الشاكي الرئيس بمتابعة إجراءات قرار تسليم المتهم للأنتربول من البلاد، لأن البلاغ مدوَّن في دولة الإمارات العربية المتحدة بتهمة الاحتيال على رجل أعمال إماراتي في مبلغ عشرين مليون دولار، ودوَّنت الشرطة البلاغ وأمر وزير العدل بإحالة إجراءات الدعوى للمحكمة المختصة.

الخرطوم ـ المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الواضح

        ايه حكاية قطب المريخ دي ؟؟؟ عاوزين تعملوها قضية راي عام وتعصب كروي ؟؟ .دي قضية احتيال عادية . لو الراجل ادين يبقي يرجع حق الناس والمريخ ما ليهو علاقة .

        الرد
      2. 2
        ادريس

        حا يطلع منها زى الشعرة من العجين…لا يمكن لسعودى او حتى اماراتى ان يكون صادقا ابدا…لطالما اكلوا اموال السودانيين بدون وجه حق..ولم نسمع بسودانى واحد حكم له فى حق امام احد مواطنيهم…ياكلون اموال لاتسوى شئ بالنسبة قد تكون اموال راعى او سائق او حتى موظف يعول اسر فى السودان ..لذا نتمنى له البراءة
        هم يستخدمون القانون لاكل اموال البسطاء…فلا ضير فى استخدامة لاخذ اموال الأغنياء منهم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *