زواج سوداناس

(لميس الحديدي وخالد صلاح) يدعون لتنفيذ تفجيرات إرهابية في قطر.. فيديو



شارك الموضوع :

أثار فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يظهر الاعلامي المصري خالد صلاح رئيس تحرير صحيفة “اليوم السابع” والاعلامية لميس الحديدي وهما يدعوان إلى تنفيذ تفجيرات “إرهابية” في دولة قطر.

وظهر خالد صلاح وهو يدعو المعارضة إلى تنفيذ تفجيرات في قطر وإثارة الفتن داخل الدولة قائلاً ” احنا ليه ما بنستهدفش قطر ونقوم ضدهم بعمليات “إرهابية”, إيه اللي حيحصل يعني “.

وتابع قائلاً ” ادعو للتخطيط إلى استهداف قطر على مستوى الدولة أو على مستوى اللي بحبو الدولة, أو على مستوى الفداء الشعبي المقاومة الشعبية زي ما انتو عايزين المهم تنفذوا تفجيرات”.

كما رصد نفس الفيديو دعوة مماثلة من الاعلامية لميس الحديدي التي كانت تعمل سابقا في قناة الجزيرة وتتقاضى راتبا من دولة قطر.

وقالت الحديدي “احنا عندنا أزمة في العلاقات المصرية القطرية وخلاف واضح جدا مع قطر, لذا عليكم أن تنفذوا “تفجير أو اثنين” في قطر وتنتهي القصة “.

وعلق مدير قناة “الجزيرة” القطرية، ياسر أبو هلاله، على دعوة الحديدي قائلاً حسب ما رصدت “وطن” على تويتر ” دعوة إعلاميين مصريين بينهم لميس الحديدي لعمل تفجيرات في قطر، إرهاب يحاسب عليه القانون، المفارقة أنها كانت في الجزيرة، وكان مرتبها من قطر !

وطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        حاج الجرافة

        كاناو يدوكي قروش يا الجيعانة اول ما وقفوها زعلتي غايتوا

        الرد
      2. 2
        سوداني للأبد

        معقول ي لميس !!! تفجير أو تفجيرين وتنتهي القصة ؟؟
        لا تَحقِرَنَّ صَغيراً في مُخاصَمَةٍ — إنَّ البَعوضَةَ تُدمي مُقلةَ الأسدِ

        الرد
      3. 3
        Atbarawiyah

        اللهم يا قوي يا عزيز زلزل مصر من ادناها الى اقصاها واشغلهم في انفسهم ولا تامنهم في وطنهم واجعل خبثهم وكيدهم بينهم شديد اللهم انهم ارادو الفتنة في معظم بلاد المسلمين اللهم فاوقظها بينهم وانت اعلم بهم منا اللهم انا ندرأ بكم في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم يا ربنا وحسبنا الله ونعم الوكيل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *