زواج سوداناس

بطلة التنس فينوس ويليامز تتسبب في مقتل مسن



شارك الموضوع :

قال متحدث باسم الشرطة في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة، الخميس، إن لاعبة التنس الأميركية فينوس ويليامز متورطة بمقتل رجل مسن يبلغ من العمر 78 عاما في حادث سير وقع في 9 يونيو الجاري.

وتعد الحادثة ضربة قوية لوليامز، إذ أنها تأتي قبل أيام من مشاركتها في بطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى (الغراند سلام) التي تقام من 3 إلى 16 يوليو المقبل.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة، باول روجرز، أن الحادث الذي راح ضحيته جيروم بارسون (78 عاما) بعد أسبوعين متأثرا بجراحه، وقع في مدينة بالم بيتش في 9 يونيو، وأن التحقيقات لا تزال جارية بشأنه.

وتشير التحقيقات الأولية للشرطة إلى أن زوجة الضحية كانت تقود سيارتها عند أحد التقاطعات قبل أن تصطدم بها سيارة وليامز، التي قالت إنها كانت تحاول عبور التقاطع إلا أنها اضطرت للتوقف فجأة بسبب ازدحام مروري فاصطدمت سيارتها بأخرى.

وقال مالكولم كانينغهام، محامي وليامز، في بيان: “دخلت وليامز التقاطع بينما كان ضوء الإشارة أخضرا. وتقرير الشرطة يشير إلى أن سرعتها كانت بطيئة عندما اصطدمت بالسيارة الأخرى”.

وأضاف البيان أن وليامز “لم ترتكب أي أية مخالفات أو انتهاكات مرورية. هذا حادث مؤسف، وتعبر فينوس عن تعازيها العميقة لأسرة فقدت أحد أفرادها”، وفق ما ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية.

ومن المتوقع أن تلعب وليامز، التي فازت سبع مرات في بطولة “غراند سلام”، في بطولة ويمبلدون العشرين، الاثنين المقبل. وقد حققت وليامز نجاحها الأكبر في ويمبلدون، وفازت باللقب الفردي 5 مرات، كان آخرها في 2008.

أبوظبي – سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *