منوعات

لوشي المبارك تكتسح فاطمة الصادق وتصبح الشخصية السودانية الأكثر متابعة على فيسبوك


تصدرت الحسناء السودانية آلاء المبارك الشهيرة باسم لوشي قائمة الشخصيات السودانية الأكثر متابعة على فيسبوك وحققت رقم قياسي في عدد متابيعينها على حسابها الرسمي بفيسبوك حيث أصبح يتابعها أكثر من 103000 شخص حتى تاريخ الثلاثاء 4 يوليو 2017.

لوشي تفوز بالمركز الأول، أكثر شخصية سودانية تحظى برقم قياسي من المتابعين على فيسبوك.. كم عددهم؟

بينما حل في المركز الثاني بحسب رصد ريم محررة المنوعات بموقع النيلين القيادية بنادي الهلال والإعلامية المعروفة فاطمة الصادق وحازت على نحو 84000 متابع بتاريخ الثلاثاء 4 يوليو 2017.

وبحسب تقرير سابق نشره موقع النيلين كشفت صفحة سوشال ميديا كلوب التي تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن قائمة لأشهر 10 حسابات لشخصيات سودانية من حيث عدد المتابعين ، وفي تلك القائمة التي نشرت قبل نحو 4 أشهر كانت فاطمة الصادق تتفوق على لوشي.

بالصور تعرف على أشهر 10 حسابات سودانية على فيسبوك.. فاطمة الصادق تتصدر القائمة..ورجل أعمال شاب يكتسح لوشي وتسابيح خاطر

وبحسب رصد ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين لحسابات المشاهير في السودان تكون لوشي أكثر شخصية سودانية متابعة وأول حساب يتجاوز حاجز ال 100 ألف متابع على فيسبوك، طبعاً هنالك صفحات تتجاوز هذا الرقم لكن كحساب شخصي أصبحت لوشي في المركز الأول، وإذا كنت تعرف شخصية سودانية عدد متابعينها في حساب شخصي أكثر من لوشي الرجاء إخبارنا بذلك عبر نافذة التعليقات.

ريم منصور


‫6 تعليقات

  1. يا ناس النيلين مالكم والانحطاط يعني لم تجد و ما تكتب عنة غير لوشي.وفاطنة.شاش.الا.يوجد عندكم.موضوع آخر فإذا.كانت خذو.صحافتكم فعلي دنيا.سلام فغدا.تكتبو.عن.سارة.منصور.والهندي وبقية.
    العقد.الفريد.هل خذو.الصحافة.ام انكم.في.ضلالكم.الصحفي.فتبا الصحافة.لا تحترم.قراءها.وعلي.صحافة.السلام

  2. حرم تاني ما اقرأ خبر فيه لوشي دي وانت يا محمد عثمان والمتابعين كلهم عندكم مرض حاولوا تتعالجوا منه او انكم مراهقين وتثيركم الصور الذات الشعر الطائر او الخصل او وقفات الدلع والتعجن .. يا اخي عايز اعرف يتابعوا ليهم لشنو لا سماحة لا ثقافة بالذات لوشي دي همها كله انه يتحدثوا عن وصفها وماوصفها
    يا اخي طممت بطنا والله

  3. خبر يساوي صفر كبير بعد عشره سنين لوشي تساوي كم ف سوق المتابعين يا صحفي يا فارغ من كل محتوي