رياضية

اجتماع طارئ للجنة المنظمة للبطولة العربية يبحث مصير المريخ بعد تعليق (فيفا) نشاط السودان


قررت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية عقد اجتماع طارئ لبحث مصير المريخ أم درمان بعد أن علق الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” نشاط السودان أمس الخميس..

ويشارك المريخ ضمن 12 ناديا في النسخة الأولى التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 إلى 8 أغسطس، فيما أوقعته القرعة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه الهلال السعودي، الترجي التونسي والنفط العراقي.

وأمام منضدة اللجنة مقترحين فقط، استبعاد بطل السودان دون أن يعوض مكانه فريق آخر، أو مخاطبة الدول العربية التي لم تشارك لترشيح بديل.

الأحداث


تعليق واحد

  1. وهذه نتيجة تحديات العنتريات الفارغة بين المجموعتين المختلفتين في الاتحاد السوداني لأن كل مجموعة لم تنظر لمصلحة البلد بل بتجسيد منتهى الانانية وعدم قبول الآخر وعدم مراعاة الفُرق المشاركة خارجيا والنتائج المُحرزة فعليا.يا ايها الفيفا لا ترفع عقوبة الإيقاف حتى تستعدل الامور في الاتحاد السوداني بتكوين جديد لا يوجد فيه اي من المجموعتين السابقتين.ولينكفي المتناحرين على رئاسة اتحاد السودان على نفسيهما وحتى اذا جاء اي طرف منهما بانتخابات فلا تقبل به ايها الفيفا حتى يرتدع الانتهازيون الباحثين عن منصب الرئاسة ولو رئاسة لعبة كرة القدم.