زواج سوداناس

علي محمود: (صبرنا 20 عاماً على العقوبات والثلاثة شهور ما كتيرة)



شارك الموضوع :

دعا وزير المالية الأسبق، رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية بالبرلمان، على محمود للتعامل مع العلاقات الخارجية بطول بال ونفس طويل، وعزا تمديد العقوبات الأمريكية على البلاد لثلاثة أشهر أخرى، للانقسام الذي حدث داخل الإدارة الأمريكية، وقال محمود في تصريحات صحفية بالبرلمان أمس إن ما حدث تأجيل وليس فرض عقوبات جديدة، مما يفسر ان النية والفكرة لدى الإدارة الأمريكية ما تزال قائمة، وطالب محمود بالابتعاد عن القلق خاصة و(أننا صبرنا عشرين سنة والثلاثة شهور ما كتيرة) على حد قوله، وتابع ( على الرغم من أن القرار غير مقبول بالنسبة لنا، ولكن علينا بالصبر)، وقلل محمود من تاثير القرار، وقال: اقتصادنا تبرمج على العقوبات ولا جديد فيه، واستبعد تأثيره على سعر الصرف خلال المدة المقبلة، وطالب محمود الحكومة للعمل على اتخاذ تدابير لإدارة الشأن الاقتصادي والداخلي، بما يمكن من الصمود إلى حين الوصول إلى رفع نهائي في أكتوبر.

اخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Mutasim Abdelrahim

        عاين ده كمان .. الحكومه جابت الناس دى من وين .. ديل سودانيين فعلا.. ده ووزير الاعلام ووزير الرياضة ديل فعلا سودانيين يا جماعه ؟.. انا أشك في لك .. ده أنا لو عندي سلطه الثلاثه اشنقهم في ميدان عام .

        الرد
      2. 2
        Mutasim Abdelrahim

        طول بال أكثر من عشرون عاما ؟ امريكا لو فعلا لو لديها الرغبة كان رفعته قبل خمسة عشر عاما يا سيد يا محترم .. ده شكك حتصبر عشرون عاما أخري يا عبدالصبار.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *