زواج سوداناس

الهلال يواصل إعداده.. ويستعين بالوديات لتجهيز اللاعبين



شارك الموضوع :

يوالي فريق الكرة بالهلال تحضيراته للمنافسات المحلية، ويؤدي مراناً مساء اليوم على ملعبه بأم درمان بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين بالخرطوم، وسيعمل الوطني مبارك سليمان على رفع معدلات اللياقة البدنية وتفعيل النواحي التكتيكية.
انضمام الأجانب
يترقب الجهاز الفني للأزرق عودة لاعبي الفريق الأجانب من بلدانهم بالأربعاء بعد انتهاء الإجازة القصيرة التي منحها لهم القطاع الرياضي لمعاودة ذويهم والعودة أكثر حماسا للانخراط في تحضيرات الأزرق للدوري الممتاز.

تجارب ودية
أدى الهلال تجربة ودية مساء أمس مع كوبر، منح من خلالها الإطار الفني الفرصة لعدد كبير من العناصر لأجل تجهيز نجومه للمرحلة المقبلة، وكان الأزرق أقام مباراة داخلية أمس الأول بين الأزرق الذي مثله يونس الطيب في حراسة المرمى، رباعي دفاع يتكون من السموأل ميرغني، حسين الجريف، واتارا، وعبد اللطيف بوي. فيما لعب في وسط الملعب أبو عاقلة ويوسف أبوستة رفقة بشة ومؤيد الصيني، وقاد الهجوم الثنائي مهند الريدة ووليد الشعلة. فيما لعب للأبيض جمعة جينارو في حراسة المرمى؛ رباعي خط دفاع من اليمين لليسار يتكون من أطهر الطاهر، عماد الصيني، عمار الدمازين، ورمضان كابو. فيما لعب في وسط الملعب الرباعي الطاهر الحاج وإبراهومة، إضافة لصهيب الثعلب وشيبوب، وقاد الهجوم الثنائي ولاء الدين موسى والصادق شلش، وجاءت المباراة الداخلية قوية فيما بين الطرفين، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل، سجل للأبيض الصادق شلش وأطهر الطاهر، بينما أحرز للأزرق يوسف أبو ستة ومهند الريدة، وأجرى المدرب الوطني مبارك سلمان تبديلين لصالح الأزرق، حيث دفع بمحمد موسى ووليد علاء الدين كبديلين للشعلة ومؤيد الصيني.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *