رياضيةمدارات

“شيبوب” يكشف حقائق مشاجرته مع “بشة” ويوجه له رسالة: “مافي داعي للإساءات اللفظية في الملعب.. وأنا ما غلطان”


كشف متوسط ميدان نادي الهلال شرف الدين شيبوب عن المشاجرة التي حدثت بينه وبين القائد الثاني للفريق في مران فريقه يوم السبت وتم نقلها على مواقع التواصل والصحف الرياضية بشكل كبير.

اللاعب الذي وقع للهلال بعد معركة شرسة اعترف بتدخله القوي على زميله وليد علاء الدين وذكر في حديثه الذي قرأه محرر موقع النيلين من صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “توضيح كونك تلعب قوووووي في التمرين من غير م تصيب (( تعوووق )) زميلك ده شيء طبيعي مع العلم أنا انكسرتا في تمرين الموسم الماضي”.

وأضاف: “أحتكاك مع وليد علاء الدين في التقسيمة ده شيء طبيعي حتى وليد لم يسقط (( يقع )) على الأرض تم احتساب مخالفة ضدي من قبل الحكم وانذرني لانو حركت الكورة من مكانها لحدي الآن هي كورة قدم .

كما ألمح لقصة شجاره مع بشة عبر ذات البوست الذي قرأه محرر موقع النيلين وقال: “مافي داعي للإساءات اللفظية في الملعب والقديم إذا ما احترم الجديد الجديد ما بحترم القديم إذا بتتكلم عن الاحترام،،،،كونوا لاعب يطرد ليهو لاعب دي انا ما شوفتها قبل كدا لانو انا وانت وباقي اللاعبين موظفين في نادي الهلال للتربية إلا إذا الحكم قام بطردي أو المدرب استبدلني في هذه الحالة سأخرج .

وتابع حديثه الذي كشف من خلاله الحقائق: “معلومة : الأدب تربية في المنزل قبل كورة القدم .
الاحترام سيد الموقف ( الاحترام تبادل قبل كل شئ ليس لأنك كبير في السن أو قديم أو كابتن بل لانو نحنا بني آدمين(( إنسان))!!!!!) من يحترم 1f448? يحترم ،،،،، أول موقف يمر بي في كورة القدم و ما زالت الحياة تعلمنا شكرا أيتها المستديرة”.

وفي ختام حديثه تقدم شرف الدين شيبوب بالشكر لكابتن الفريق مدثر كاريكا والمدرب مبارك سلمان وزملائه اللاعبين, وقصد شيبوب أن يختم البوست بجملة “ للعلم فقط أنا لست غلطان.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين