منوعات

بالصورة .. شاب مصري يشعل «فيس بوك» بهدية غير متوقعة لحبيبته


انتشرت صورتان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لشاب يفاجئ حبيبته بهدية غير متوقعة أثارت إعجاب الكثيرين.

ابتكر شاب يدعى أحمد هدية لحبيبته عبارة عن صندوق كبير ممتلئ بقطع الشيكولاته والعطور والأحذية والورود، والعديد من الدمي ما أثار إعجاب الفتيات وانهالت التعليقات عليه.

بالصور.. شاب مصري يشعل «فيس بوك» بهدية غير متوقعة لحبيبته
بوابة فيتو

‫2 تعليقات

  1. صبحنا مثل الغرب نستخدم مصطلحات مثا البوي فريند والغيرل فريند والعشيقة والحبيبة. اين الخطيبة والزوجة والخطيب والزوج. لماذا انسخلنا عن ديننا وعاداتنا وتقاليدنا …..لماذا نسينا عفتنا ورجولتنا وشموخنا وكبريائنا. هذا ما يريده الغرب واليهود لنا تماما ….اصبحنا مثلهم نقلدهم كالقرود في ملبسنا وتعاملنا وفي اكلنا ومشينا. لقد وصلنا درجة من الخنوع حتي اصبحنا لا نقدر ان نحرر انفسنا من انغماسنا في الشهوات والملزات وحب الدنيا فكيف نقدر علي تحرير اولي القبلتين. اصحو يا مسلمين.

  2. اصبحنا مثل الغرب نستخدم مصطلحات مثا البوي فريند والغيرل فريند والعشيقة والحبيبة. اين الخطيبة والزوجة والخطيب والزوج. لماذا انسخلنا عن ديننا وعاداتنا وتقاليدنا …..لماذا نسينا عفتنا ورجولتنا وشموخنا وكبريائنا. هذا ما يريده الغرب واليهود لنا تماما ….اصبحنا مثلهم نقلدهم كالقرود في ملبسنا وتعاملنا وفي اكلنا ومشينا. لقد وصلنا درجة من الخنوع حتي اصبحنا لا نقدر ان نحرر انفسنا من انغماسنا في الشهوات والملزات وحب الدنيا فكيف نقدر علي تحرير اولي القبلتين. اصحو يا مسلمين.