رياضيةمدارات

بي إن سبورتس تهدد مصر بـ”مصير السودان” في خطاب رسمي


تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي خطاباً عن طريق اتحاد الكرة المصري، حمل تهديداً من شبكة قنوات بي إن سبورتس في ظل استمرار مقاطعة القناة في الفترة المقبلة.

وكان اتحاد الكرة والأندية المصرية قد أصدرت قراراً بمقاطعة شبكة قنوات بي إن سبورتس في المحافل الرياضية القارية بناء على قرار مقاطعة مصر وعدد من الدول العربية لقطر في الفترة الماضية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي -تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، على أن إدارة القلعة الحمراء تلقت الخطاب اليوم الأحد عن طريق اتحاد الكرة المصري.

ووصل الخطاب إلى اتحاد الكرة المصري الذي قام بدوره بتحويله إلى النادي الأهلي بصفته المشارك الوحيد في البطولات الأفريقية خلال الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلى أن شبكة القنوات الرياضية هددت اتحاد الكرة المصري والأندية التابعة له بإجراءات حازمة في حال استمرار مقاطعتها في البطولات الأفريقية الحالية.

وأضاف المصدر: ” تم إخطار محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بما ورد في الخطاب، التهديد كان واضحاً بأن يتم التقدم بشكوى لدى الفيفا للتأكيد على وجود تدخل حكومي في الرياضة بمصر “.

وأكمل: ” الشبكة الرياضية هددت بأن تلقى مصر مصير السودان بإيقاف النشاط الكروي بها إذا استمرت المقاطعة خلال الفترة القادمة “.

واختتم: ” الأهلي يجهز حالياً للرد على التهديد بصورة رسمية خلال 48 ساعة قادمة، وذلك في ظل إتخاذ قرار سابق بمقاطعة الشبكة رسمياً “.

كتب: أحمد شريف
بي ان سبورتس


‫3 تعليقات

  1. هذه فتنة من الإعلام المصري يريد بها زج اسم السودان زوراً وبهتاناً ولإيقاع الفتنة بين القناة والسودانيين، وأقول لهم أنظروا في مشاكلكم وحلوها بعيداً عنا.

  2. السودانيون يحبون القناة وأهلها
    (اتلموا يا صيع) يا مفتنين يا حاقدين يا منافقين يا جهلة