رياضية

مهند الطاهر .. انا اكثر تفاؤلا بإنتصارنا .. و(فوق فوق سودانا فوق)


يعدّ مهند الطاهر من المواهب الكروية التي قدمت للكرة السودانية الكثير بمشاركته بشعار المنتخبات المختلفة، بجانب دفاعه عن ألوان فريقي الهلال العاصمي وهلال التبلدي، ويراهن الجمهور السوداني كثيراً على مهارات “مهند” في قيادة صقور الجديان لتحقيق الفوز على المنتخب البورندي اليوم (السبت) في تصفيات (الشان).. (المجهر) التقت (الغزال الأسمر) خلال الاحتفال الذي نظمته الوزارة للاعبين وخرجت منه بالحصيلة التالية..

{ كابتن مهند.. ما هو أثر زيارة المسؤلين لمعسكر المنتخب؟
ـ هذه الزيارة لها الأثر الإيجابي علينا، وستنعكس علينا نحن كلاعبين من خلال نتائج المباريات التي نخوضها.. ومن هنا أتقدم بالشكر للمسؤولين لاهتمامهم المتعاظم بالمنتخب.

{ قرار تعليق نشاط الكرة السودانية في المحافل الأفريقية كيف تعاملتم معه؟
ـ القرار كان صادماً بالنسبة لنا وتحسرنا عليه في هلال الأبيض بصفة خاصة، سيما وأن جماهير الأبيض وقع عليها الخبر كالصاعقة لأننا تأهلنا إلى المرحلة القادمة من كأس الاتحاد الأفريقي، ووجدنا أنفسنا خارج السباق الأفريقي، الا انه بعد عودة الفريق الى البطولة مرة اخرى نعاهد الجماهير الوفية بمواصلة الانتصارات في الادوار القادمة.

{ وماذا بعد رفع تعليق النشاط الرياضي؟
ـ بالتأكيد نحن أكثر فرحة بهذا القرار وبعودة السودان إلى المنظومة الأفريقية بعد الحسرة التي أصابت الوسط الرياضي، لكن لابد من الاستفادة من تلك الأخطاء مستقبلاً.

{ ما هي درجة جاهزيتكم لمباراة بورندي اليوم؟
ـ نحن في كامل الجاهزية للقاء اليوم (السبت)، وهناك روح عالية وسط اللاعبين بجانب إصرارهم على تحقيق الفوز، وهذه فرصة جيدة لأتقدم بالشكر للاعبين لحرصهم على الحضور قبل الوقت المحدد، وهذا يؤكد حرصهم على سمعة الوطن وجعله في حدقات أعينهم.

{ هل أنت متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد؟
ـ نعم.. أنا أكثر تفاؤلاً بتحقيقنا للنتيجة التي تسهل من مهمتنا في العبور للمرحلة القادمة بدءاً من مباراة اليوم، ومصدر تفاؤلي نابع من الجدية التي يؤدي بها اللاعبون التدريبات ورغبتهم في الدفاع عن ألوان الوطن.

{ ما تعليقك على الدعم الذي حظي به المنتخب الوطني؟
ـ باسمي وباسم جميع اللاعبين والجهاز الفني أتقدم بالشكر للأستاذ حسن برقو ووزير الشباب والرياضة عبد الكريم موسى والأستاذ أزهري وداعة الله، وجميع من وقف خلف المنتخب في ظل هذه الظروف.. ولا أنسى أيضاً شركة (جياد) للسيارات التي تكفلت بمعسكر المنتخب وأتمنى لها المزيد من التقدم.

{ كلمة أخيرة؟
ـ أسأل الله أن يكون التوفيق حليفنا في مباراة (السبت)، وأناشد الجمهور الوفي الوقوف خلف المنتخب بقوة حتى يحقق آمال وتطلعات الجميع. ولا يفوتني أن أتقدم إليكم في صحيفة (المجهر السياسي) بالشكر الجزيل لاهتمامكم بمتابعة تحضيرات المنتخب الوطني، و(فوق فوق سودانا فوق).

حاوره – عيسى أحمد عيسى
صحيفة المجهر السياسي


تعليق واحد

  1. والله سودانا كان فوق قبل ما يظهر اللاعبون الحاليين غالبيتهم فاقد تربوي واينما لعبوا رجعوا مرفوعي الرأس من الهزيمه وبقينا ما لاقين السودان لا فوق ولا في النص