رياضية

الثلاثي الأجنبي يصل الخرطوم.. الهلال يواصل إعداده الجاد لمواجهة الخرطوم الوطني


واصل فريق الكرة بنادي الهلال سلسلة تدريباته استعداداً للمواجهة المحلية المنتظرة الأسبوع المقبل ببطولة الدوري الممتاز أمام فريق الخرطوم الوطني، وأدى الأزرق بملعب السلاح الطبي حصة تدريبية استمرت لساعة ونصف الساعة، ركز خلالها الجهاز الفني بشكل كبير على الاهتمام بالكرات العكسية والمصوبة من مسافات بعيدة.

عودة شيبوب
شهد المران عودة اللاعب شرف الدين شيبوب للمشاركة في تدريبات التأهيل، إلى جانب واتارا ورمضان كابو، حيث اكتفى الثلاثي بتدريبات الجري حول الملعب مع بعض التمارين البدنية المتعلقة برفع المخزون البدني؛ وفي الجزء الأخير من المران أجرى الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب ما بين الأزرق والأخضر شهدت تسجيل جملة أهداف.

الثلاثي الأجنبي في الخرطوم
وصل الخرطوم فجر أمس ثلاثي الفرقة الزرقاء المهاجم الغاني أبيدينغو تيتيه، والثنائي النيجيري الأصل السوداني الجنسية عزيز شيبولا، وسلمون جابسون؛ وذلك من أجل الانضمام لتحضيرات الفرقة الزرقاء بعد نهاية الإجازة الممنوحة لهم والتي امتدت لأسبوعين؛ وسيخضع الأجانب لبرنامج تأهيل بدني خاص تحت إشراف مدرب الأحمال التونسي مهدي بن حافظ بغرض تجهيزهم بالصورة التي تمكنهم من الالتحاق بتحضيرات المجموعة. الجدير بالذكر أن الهلال كان قد صرف النظر عن شطب تيتيه وفضل استمراريته حتى نهاية الموسم؛ بينما ينتظر أن يصل في غضون الساعات القادمة الثنائي مكسيم فودجو وأوغتسين أوكرا ليكتمل عقد الفريق الأول.

صحيفة اليوم التالي