مداراتمنوعات

اسعار الأضحية في السودان.. خروف “لوشي” الأعلى سعرا باسواق الماشية وهذا هو سعره


كعادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان في إطلاق التقليعات والألقاب مع كل موسم أو حدث أو مناسبة.ومع قدوم عيد الأضحي المبارك تسابق مرتادي قروبات موقع التواصل فيسبوك على إطلاق الالقاب على خراف الأضحية.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين لهذه الصفحات والقروبات التي تنشط على فيسبوك فقد حصل أضخم خروف في سوق الماشية على اسم حسناء الإعلام ونجمة السوشال ميديا لوشي كدلالة على عظمته وإرتفاع سعره حيث بلغ سعره حسبما قرأ محرر موقع النيلين ٣ الف جنيه سوداني.

الجدير بالذكر ان مذيعة قناة سودانية ٢٤ قد اصبحت النجمة السودانية الاشهر داخل مواقع التواصل ولا يمر يوم على الصفحات والمواقع السودانية دون نشر اخبارها وتفاصيلها بدرجة اثارت حفيظة المتابعين.

الحسناء السودانية آلاء المبارك الشهيرة باسم لوشي واصلت تصدرها لقائمة الشخصيات السودانية الأكثر متابعة على فيسبوك وحققت رقم قياسي في عدد متابيعينها على حسابها الرسمي بفيسبوك حيث أصبح يتابعها أكثر من 112000 شخص .

محمد عثمان _ النيلين


‫18 تعليقات

  1. بسم الله والحمد لله … أصبحنا واصبح الملك لله …

    والله بكل أمانة أدعوا هذه البنت أن تبعد من الفتن التي تقوم بها من حين لآخر على مواقع التواصل أو في أي مكان آخر لأن كل هذا لن يخدمها في شيء سوى أنه خدش للحياء إن كان هناك حياء ….. وفتنة سوف تحاسب عليها ……

    ونسأل الله لها الهداية …..!!!!!!!!!!!!

    1. يا أخي الذنب ليس ذنبها أنما ذنب أمثال هذا المحمد عثمان الذي يروج لمثل هذه السخافات..

  2. أبوك أخوك خالك عمك جدك ود جيرانك ما فيهم زول حمش ؟؟؟ ربنا يهديك

  3. الهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا
    لوشي قامت…
    لوشي قعدت….
    لوشي قالت….
    لوشي عطست….
    لوشي ….لوشي….. لوشي….
    اهو الحمد لله اردفوها بألخروف…. وعلي قدر أهل العزم تأتى العزائم. …..
    اما لي كاثري التلج ….. حسناء وما شابهها من القاب … فهي جميله ولا ننكر ذلك لكن وين الحشمه والأدب والرزناة…..
    من منكم يرضي لاخته او بنته او امه ان تسمح لكل من هب ودب ان يتغزل كيفما شاء …. اتقوا الله يا بشر …
    وللاش خلعه

  4. والله كل كلامكم يا إخوان صح إن الأخ إين الأب أين ذوى الأرحام أليس لها من يقول لها تأدبى يا بنت وتحشمى لكن أعتقد أن التحرر الذى أصاب بعض الأسر والعوائل هو السبب أنت نعم جميلة وربنا وهبك هذا الجمال لكن كمان قال ولا تبرجن تبرج الجاهلية ولا تفتنى الرجال لكن بهذا تكونى عصيتى الرحمان الرحيم وإرتكبتى إثم عظيم أسأل الله لك الهداية ولجميع نساء المسلمين

  5. الصورة المصاحبة للمقال دى صورة لوشي ام صورة خروف لوشى افيدونا يرحمكم الله

  6. أتقو الله يا ناس يا بجم ، والله هذه هبالة وعدم شغله في تتبع عورات الناس ، توبو الي الله يا ناس يا وهم ، يعني دي شطاره منكم تسعروا خروف بأسم لوشي ب3000 جنية طيب خروف مكارم بشير بكم ؟؟؟ وخروف حماده بحري بكم ؟؟؟ وخروف العامل الشغال طول الشهر ومرتبه لا ينجاوز الألف جنيه سعره كم ؟؟؟؟
    من هي لوشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    فتاة مثلها مثل فتيات السودان لا ينقصها بينها وبينهم في التكوين الأدمي شئ ، حتقولو في الجمال هناك أجمل من لوشئ وأكثر اللهم الا في شئ تاني ونحنا ما عارفنه ،
    فأتمني من أبنتنا لوشي أن تقلل من البروبكاندا شوية وتغلق حساباتها من كل السوشيل ميديا وتراجع نفسها خوفا عليها من العين ولا تتهاون بالعين لانها مذكورة بالقرآن الكريم .
    ليس حاقدا ولكنني وضعت لوشي في مقام بنتي والأب لا تفرحه الهيلمانه التي تحيط بهذه البنت وعلينا نصحها وعليها أن تتذكر بأنها في يوم من الأيام ستكون زوجة وأم فلا تفرح بأن الذين يتابعونها علي صفحتها تجاوز ال112000 شخص فهؤلاء سيكونون نغمة في حياتها الزوجية ..
    فلكم الدعوات لها بالهداية وأن يصلح حلها أن شاء الله .

  7. بلاي بعد الهيصة دي كووولها بنت ناس الخفجي طلعت خروووف!!!!!! وبعدين الخروف دي بتقدم شنو في قناة سودانية ٢٤ لأنه إلى الآن ما شفتها في القناة دي؟؟؟
    محمد عثمان دا شغلته شنو بالضبط كدا؟ ما يكون من تلاميذ ناس ابراهيم روثمان

  8. ناس مريضة , اصبحنا كما بقية الاعراب ليس لنا شي سوى الهوس الجنسي وهذه جميلة وتلك نجمة
    مالنا ومالها .
    لو كان الجمال صورة لما كتب الشعراء ابياتنا في العفة والطهر , ولكن اصبحت قدوة شبابنا الفنانين وقدوة بناتنا المزيعات
    لذلك لا غرابة في ال اليه حال شباب بلادي

    وثانيا مال الخروف وهذا الهمج والتخلف , وكيف نربط شعيرة عظيمة كتلك بصور مزيعات كاشفات الراس , موقع النيلين بالله عليكم قبل النشر فكروا .

  9. على حسب ماسمعت فى بعض الصحفيين بقبضوا قروش من الجهه العايزه تلميع وشهره ,,,, والله اعلم ,,,,

  10. كلام الاخ حافظ صحيح 100% الظاهر محمد عثمان عندو راتب من البت عديل عشان كده ماعندو شغلة لوشي نامت بدري لوشي عندها قلق لوشي مشت لوشي جات دي طيب اذا عاجباك ومتكسر فيها ماتستورها وتعرسها وتريحنا منها ومن اخبارك المافيها فائدة

  11. الخروف محمد عثمان ارجو ان تحترم عقول الناس عايز تكتب اكتب الخرفان مثلك

  12. ناس فاااااارغة وما عندها موضوع يعيش بعض السودانيون فى فراغ عاطفى كبييير وللأسف نسبة جمال نساء السودان تتفاوت وهذا خلق الله لاشك فيه ولكن بعضهن يفتقدن اللى جمال الخلقة الربانى فعندما تاتى وتظهر واحدة مثل المدعوة لوشى يعتقد البعض بانها اجمل نساء الدنيا ولكنها لاترقى الى افل من واحد فى المية بين نساء عربيات